رياضة

يوسف مانشنغاما من جزر القمر يقترب من العميد

مولودية الجزائر

 

 

 

يقترب لاعب وسط الميدان يوسف مانشنغاما من جزر القمر, من الالتحاق بصفوف مولودية الجزائر بناء على طلب المدرب الجديد لعميد الاندية الجزائرية بوعلام شارف, حسب ما علمناه  لدى إدارة الفريق.

 وبلغت المفاوضات بين مانشنغاما ومولودية الجزائر مستوى متقدما, حيث أعطى اللاعب موافقته المبدئية للالتحاق بصفوف المولودية,حسب ما أكده  أحد أعضاء المجلس الاداري للعميد. ومع هذا, طلب اللاعب (24 سنة),  المقيم حاليا بفرنسا, فترة قصيرة للتفكير قبل إعطاء الرد بشكل نهائي على عرض المولدية, خاصة وأن اللاعب يحمل في ذاكرته تجربة سيئة في أول مشاركة له في البطولة الوطنية.

  ومعلوم أن مانشنغاما, كان قد لعب الموسم المنصرم بعض المقابلات مع أمل الأربعاء قبل ان يقوم بفسخ عقده خلال ستة أشهر. وبعد قدوم المدرب بوعلام شارف على رأس العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر، تعكف إدارة الفريق حاليا على إجراء تغييرات كبيرة على مستوى التشكيلة, بعد استغناء المدرب السابق لاتحاد الحراش عن خدمات ستة عشرة (16) لاعبا من تعداد المولودية في الموسم الماضي. وكان خمسة لاعبين من فريق مولودية الجزائر قد سرحهم المدرب بوعلام شارف، سجلوا حضورهم في التدريبات أول أمس ويتعلق الأمر بكريم غازي والمغتربان حبيب بلعيد ومايكل فابر وكذا عنتر بوشريط وقاسم مهدي .وحسب ما علمناه فان هذا الخماسي رفض فسخ العقد دون تعويض مالي، هوه الشرط الذي رفضته ادارة المولودية خاصة وان منح تعويضات لـ16 لاعبا سيكلف خزينة الفريق الملايير.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة