رياضة

الهجومات المعاكسة هاجس الحارس كورتوا قبل مواجهة الجزائر

 

حذر حارس المنتخب البلجيكي لكرة القدم ثيبوت كورتوا زملاءه من سرعة الهجومات المعاكسة للمنتخب الجزائري, وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة ضمن كأس العالم 2014 المقامة حاليا بالبرازيل.

 وقال كورتوا في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية: "لا يجب أن نثق كثيرا, فهذه كأس العالم ويمكن لأي منتخب أن يفوز عليك. الجزائر منتخب جيد في الهجمات المرتدة, كما أن كوريا الجنوبية منتخب قوي من الناحية البدنية أما روسيا فهو فريق متكامل".

 وتحلى حارس ''الشياطين الحمر'' بالدبلوماسية في رده على من يصفه بأنه أفضل حارس مرمى في العالم حاليا رفقة الألماني مانويل نيوير. وقال : "لا يهمني ما يقال عني سواء كنت أفضل أو أسوأ حارس في العالم, لذلك أحاول دوما تقديم أفضل ما لدي".

ويعتبر ثيبو كورتوا من الركائز الأساسية في المنتخب البلجيكي الذي يخوض المونديال مع آمال كبيرة ضمن جيل بلجيكي ذهبي بلاعبين بارزين في الساحة الأوروبية. وأضاف حارس مرمى أتلتيكو مدريد والذي على ما يبدو سيعود إلى 

تشيلسي الانجليزي, فريقه الأصلي الموسم المقبل: "مع أتلتيكو أيضا كانوا يتابعونني عن كثب وحاولوا دائما أن يضعوا على عاتقي ضغوطا كبيرة ولكن لا أعتقد أن هذه ستكون مشكلة". وأعرب ذات المتحدث عن اعجابه بالحراس بوفون وكاسياس ونوير, قائلا:" دائما ما أعجبت بكاسياس, بوفون وأيضا نوير, أنا دائما أحاول أن أتعلم من الأفضل, آمل أن أبذل قصارى جهدي, ولكن يجب أن نعمل كفريق واحد, المهاجم سيحاول تسجيل العديد من الأهداف, لذلك أسعى لصد أكبر عدد من التسديدات".

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة