رياضة

غيلاس ويبدة يتصالحان أمام أنظار حاليلوزيتش

روراوة تدخّل وحذر اللاعبين من التهور

 

كشف لنا مصدر مقرب من المنتخب الوطني أن حسان يبدة والمهاجم نبيل غيلاس تصالحا قبل التوجه امس إلى مدينة بيلو اوريزنتي لمواجهة بلجيكا، حيث عادا ليتحدثا بشكل عادي، ليؤكدا للجميع أن تلك المناوشات جاءت في لحظة غضب وفقط. وحسب ذات المصدر فإن اللاعب حسان يبدة الذي سارع إلى الدخول في شجار مع غيلاس الذي تسبب في إصابته خلال اللقاء التطبيقي ليوم الخميس، كان قلقا سيما أن الضربة التي تلقاها كانت فوق الكاحل الذي كان يعاني منه من قبل وهو ما جعله يرد بعنف في تلك اللحظة قبل أن يهدأ بعد حديث بوقرة إلى اللاعبين.

وقد عادت المياه إلى مجاريها بين اللاعبين اللذين ظهرا يتحدثان بعضهما البعض خلال الحصتين التدريبيتين اللتين خاضهما المنتخب الجزائري أمس وهو ما يؤكد عودة العلاقة لسابق عهدها وأن موضوع الشجار أصبح من الماضي.

وحسب مصادر عليمة فإن الرئيس محمد روراوة قد تدخل شخصيا لمعرفة ما حدث بين غيلاس ويبدة، حيث توجه إلى مكان اقامة الخضر وحذر اللاعبين من تكرار مثل هذه التصرفات مستقبلا مشددا اللهجة بتسليط العقوبات على كل متهور. كما ذكّرهم انهم في البرازيل يمثلون كل الجزائريين وعليهم التسلح بالروح الرياضية وتمثيل الجزائر أحسن تمثيل سواء في المستطيل الأخضر أو خارجه. 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة