رياضة

"نعاني من ضغوط لأننا مطالبون بالتتويج بالكأس"

سكولاري يثني على منتخب كرواتيا ويشكو:

 

أثنى فيليبي سكولاري، مدرب منتخب البرازيل على استعدادات أشباله لموعد كأس العالم، وأكد بأن كل شيء يسير على ما يرام قبل مواجهة اليوم 

الافتتاحية لمنتخب بلاده أمام كرواتيا "البرازيل جاهزة، كل شيء منظم ومحدد وعلى الطريق الصحيح. إذا التزمنا بهذا البرنامج، ستسير الأمور بشكل جيد بالنسبة إلينا بكل تأكيد"، هذا ما قاله سكورلاي لموقع الفيفا عن استعدادات منتخب لنهائيات 2014، رافضا الحديث عن فشل محتمل في حال ما لم يتمكن منتخبه من الظفر باللقب أمام جماهيره. وتابع "منتخب البرازيل يشارك في كأس العالم دائما والجميع يتوقعون منه أن يحرز اللقب. نحن بكل تأكيد نعمل على تحقيق هذا الهدف لكننا نكن الاحترام لطموحات المنتخبات الأخرى التي تشارك في العرس الكروي ولديها الأهداف ذاتها. خوض البطولة على أرضنا سيحفزنا على الاعتماد على موهبة لاعبينا لتحقيق هذا الهدف وإذا لم ننجح في ذلك يكون الآمر لأن فريقا آخر تفوق علينا". 

وتحدث سكولاري عن الضغوطات التي يواجهها فريقه كونه يلعب أمام جماهيره، قائلا: "لا شك بان التطلعات أكبر لأنها كأس العالم الثانية التي تقام في البرازيل ولأن الفرصة متاحة أمامنا لتحقيق ما فشلنا في تحقيقه في المرة السابقة. لكننا سنواجه منافسين أقوياء في سعينا لإحراز اللقب". 

الوكالات

من نفس القسم رياضة