رياضة

حاليلوزيتش قلق لعدم خوض مواجهة ودية في البرازيل

 

 

 لم يخف مدرب المنتخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش قلقه   لعدم تمكن كتيبته من خوض مواجهة ودية رابعة، في البرازيل استعدادا لمواجهة منتخب بلجيكا يوم 17 جوان القادم. كان التقني البوسني قد صرح سابقا انه يرغب في برمجة مباراة ودية على الاراضي البرازيلية بعدما تأسف لإلغاء مواجهة نيجيريا التي كانت مقررة امس . وعليه فان رفقاء القائد مجيد 

بوقرة لن يخوضوا اي مباراة ودية تحضيرية بالبرازيل كما كان يرغب فى ذلك المدرب وحيد حليلوزيتش قبل دخول نهائيات كاس العالم 2014. 

 وأمام استحالة اجراء مباراة ودية رابعة ،فان رفاق القائد مجيد بوقرة سيكتفون باللقائين الذين لعبمها الفريق خلال تربص سويسرا امام كل من ارمينيا (3-1) ورومانيا (2-1). 

 وكان المدرب الوطنى وحيد حليلودزيتش قد عبر لدى وصول الوفد الجزائري إلى مدينة ساوبولو البرازيلية عن رغبته فى خوض مباراة ودية ثالثة قبل مواجهته الاولى امام بلجيكا المقررة يوم 17 جوان ببيلو هوريزنتي ولكن فى حال تعذر ذلك فإن "الخضر" سيكتفون بلقاء تطبيقي بين عناصر التشكيلة الوطنية. 

 وكان مقررا فى وقت سابق ان تواجه الجزائر منتخب نيجيريا يوم 11 جوان قبل أن تلغى هذه المواجهة الودية. 

يذكر ان الجزائر التى ستشارك فى نهائيات كاس العالم للمرة الرابعة فى تاريخها توجد فى المجموعة الثامنة رفقة كل من بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية. 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة