رياضة

قاسي سعيد مرشح للعودة

مولودية الجزائر

ضيع فريق مولودية الجزائر في ظرف أسبوع فقط، خدمات أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بوسط ميدان اتحاد العاصمة فاهم بوعزة وثلاثي وفاق سطيف أمير قراوي والمهاجم ناجي ولاعب الرواق لقرع . وهو الرباعي الذي اقترحه المدرب بوعلام شارف الذي قدم لإدارة العميد قائمة تتكون من تسعة لاعبين لم يصل مسيرو المولودية لحد الآن إلى تلبية خمسين بالمائة من طلب المدرب الجديد للنادي العاصمي . 

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع ان الاجتماع الذي عقده امس رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر الحاج طالب مع شقيق امير قراوي لم يحمل اي جديد بما ان اللاعب السابق لمولودية العلمة جدد في الوفاق، وهو نفس السيناريو الذي تكرر مع ناجي ولقرع وكذا بوعزة في اتحاد العاصمة. 

هذه الوضعية جعلت المدرب بوعلام شارف يؤجل الحسم النهائي في قضية المسرحين مفضلا الانتهاء اولا من عملية استقدام اللاعبين . 

تجدر الإشارة إلى أن القائد السابق لمولودية الجزائر رضا بابوش تلقى عرضا من فريق جمعية وهران، لكنه لم يمنح موافقته النهائية مفضلا دراسة العروض التي تاتيه من طرف النوادي العاصمية . 

هذا وكان الموعد امس مع لاعب الوسط بلال والي، الذي جدد عقده رسميا في المولودية لموسمين، ليسير على نفس خطى زميله في الفريق عبد الرحمان حشود الذي جدد هو ايضا اول امس لموسمين . 

وفي سياق اخر كشف لنا مصدر مقرب من إدارة العميد أن المناجير السابق لفريق مولودية الجزائر كمال قاسي سعيد مقترح ليكون مساعدا للمدرب بوعلام شارف . وكان قاسي سعيد قد غادر منصبه مع نهاية الموسم المنصرم بقرار من ادارة سوناطراك على خلفية الخلاف الذي نشب بينه وبين الرئيس السابق بوجمعة بوملة، وهو قرار التوقيف الذي لم يهضمه اللاعب الدولي الأسبق ووصفه بالتعسفي، مما جعله يحضر لعودة من الباب الواسع سيما وان جهات نافذة ضغطت على سوناطراك من اجل اعادته إلى منصبه أو العمل في الجهاز الفني للأكابر. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة