رياضة

حضور قوي للجمهور البرازيلي في الحصة التدريبية الثانية

عمدة سوروكابا يزور "الخضر" خلال التدريبات

 

 

حظي لاعبو المنتخب الوطني باستقبال حار من قبل الجمهور البرازيلي الحاضر خاصة الشباب منهم الذين توافدوا بكثرة لتشجيع "الخضر". كان من بين هذا الحضور البرازيلي أنصار جزائريون الذين انتقلوا إلى البرازيل لمناصرة المنتخب الوطني خلال مونديال 2014.

هذا وقد لاحظ جمهور ملعب "والتر ريبيرو" الأجواء المرحة التي يعيشها رفقاء بوقرة خلال الحصة التدريبية الثانية التي برمجها المدرب وحيد حاليلوزيتش مساء أمس الثلاثاء.

وقد عرفت الحصة التدريبية التي أجراها الخضر صباح اول امس غياب متوسط الميدان ياسين براهيمي بداعي الإرهاق، الذي يعاني منه الأمر الذي جعل الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش يعفيه عن التدريبات وهذا جراء الجهود الكبيرة التي بذلها في تربصي سيدي موسى وسويسرا على غرار جميع اللاعبين، وأضحى الإرهاق والإصابات هاجس جميع المدربين واللاعبين في هذا المونديال.

وفي سياق آخر قام عمدة مدينة سوروكابا، أنطونيو كارلوس بانونزيو بزيارة للاعبي المنتخب الوطني، يوم الاثنين خلال مرانهم المفتوح للجمهور، بالملعب البلدي والتر ريبيرو.و رافق عمدة مدينة بوليستا في هذا الزيارة العديد من المسؤولين المحليين، وقد كان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة في استقبالهم.حدث ذلك في الوقت الذي شهدت مدينة سوروكابا ماهرات سلمية، رفعت خلالها بعض الجمعيات المناهضة للمونديال لافتات تطالب من الحكومة البرازيلية بحلول سريعة للمشاكل الاجتماعية التي يعيشها الشعب البرازيلي.

 وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان المدرب وحيد حاليلوزيتش عاين أمس مباراة كوريا الجنوبية ضد منتخب غانا والتي خسرها المنتخب الكوري برباعية نظيفة، لكن التقني البوسني حذر لاعبيه من الغرور والوقوع في الفخ مشيرا أن كل المنافسين تعمدوا اخفاء مستواهم الحقيقي في اللقاءات الودية، من اجل تغليط خصومهم، مستدلا بالفوز الصعب الذي سجله المنتخب البلجيكي ضد تونس وعدم إظهار لاعبيه كامل إمكانياته الحقيقية.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة