رياضة

حشود يتفاوض مع حمار وبرشيش مطالب بجلب وثيقة تسريحه

مولودية الجزائر

 

 منح أمس مدافع فريق مولودية الجزائر عبد الرحمان حشود موافقته النهائية لرئيس وفاق سطيف حسان حمار من اجل العودة مجددا لحمل الوان النادي السطايفي، بعد موسمين قضاهما في العميد نال خلالهما كاس الجمهورية. وتأتي رغبة ابن مدينة العطاف في اللعب لأبناء عين الفوارة، بعدما وصلت المفاوضات التي باشرها مع مجلس ادارة العميد إلى طريق مسدود بسبب النسبة المئوية، التي سيتحصل عليها نظير تجديد العقد براتب 300 مليون سنتيم. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان حشود اشترط الحصول على نسبة 50 بالمائة من رابته الشهري، خلال موسم واحد بينما عرض عليه رئيس العميد الحاج طالب تسبيقا لثلاثة اشهر فقط، ما جعل اللاعب يقرر مباشرة المفاوضات مع إدارة وفاق سطيف.

وقد لقي تصرف اللاعب حشود موجة استهجان شديدة لدى انصار فريق مولودية الجزائر على شبكات التواصل الاجتماعي، وطالبوا من ادارة الفريق صرف نظرها عن حشود الذي أراد حسبهم مساومة الفريق رغم أنه صرح في عدة مناسبات انه لن يغادر المولودية إلا من اجل الاحتراف.

وعلى صعيد اخر، رفض المدرب الجديد لفريق مولودية الجزائر بوعلام شارف تجديد عقد المدافع والقائد السابق رضا بابوش، بعدما استنفذ عقوبته وبرر ذلك بتقدم سن اللاعب وتأثره ايضا ببقائه موسما كاملا بعيدا عن المنافسة، مفضلا في الوقت نفسه التعاقد مع الجناح الايسر لوفاق سطيف لقرع الذي يجيد اللعب على الرواق.

يحدث هذا في الوقت الذي اشترطت إدارة مولودية العلمة مبلغ 500 مليون سنتم نظير تسريح اللاعب برشيش للمولودية العاصمية، حيث منح اللاعب موافقته النهائية، لكنه رهن انضمامه للعميد بحصوله على وثيقة تسريحه.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة