رياضة

هندو يمضي رسميا في العميد

مولودية الجزائر

 

 

التحق متوسط ميدان اتحاد الحراش هندو، بفريق مولودية الجزائر حيث أمضى صباح أمس الأحد على عقد احترافي يربطه بالعميد لمدة موسمين. وكان المدرب الجديد للعميد بوعلام شارف قد أصر على استقدام اللاعب هندو للمولودية، خاصة وانه كان الابن المدلل في الحراش ويعرف إمكانياته جيدا. ويراهن المسيرو العميد على تدعيم التعداد في جميع الخطوط حيث منحوا الورقة البيضاء للمدرب شارف من اجل اختيار التشكيلة المثالية التي يلعب بها الأدوار الأولى في البطولة الموسم القادم.

وحيث علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان إدارة مولودية الجزائر حسمت مساء أمس الصفقة مع الحارس فوزي شاوشي وعبد الرحمان حشود، إضافة إلى الثنائي السطايفي قورمي وقراوي. كما اتفق المهاجم سيلا مع المدرب بوعلام شارف ومنحه موافقته النهائية لحمل ألوان المولودية الموسم القادم بعدما كسب قضيته مع اتحاد الحراش.

وترغب ادارة فريق مولودية الجزائر انهاء ملف الاستقدامات في اقرب وقت ممكن قصد الانطلاق في عملية التحضيرات للموسم الاحترافي الجديد، حيث رفض المدرب الجديد بوعلام شارف حسم قضية المسرحين إلى غاية الانتهاء من ملف المستقدمين. وحسب ماعلمناه من مصدر مؤول في ادارة مولودية الجزائر فان هذه الاخيرة تنوي تنشيط ندوة صحفية يوم 15 جوان القادم من أجل تقديم اللاعبين لرجال الاعلام والكشف عن التحضيرات والأهداف المسطرة الموسم القادم بقيادة المدرب الجديد بوعلام شارف.

هذا وستنطلق عملية التحضيرات للموسم الجديد يوم 19 جوان القادم في مركز عين تيموشنت يدوم إلى غاية 26 من نفس الشهر، على ان يجري الفريق تربص ثاني خارج الوطن خلال شهر رمضان المعظم.

 وقد استبشر أنصار العميد خيرا على ضوء التحضيرات التي تجريها الإدارة تحسبا لموسم الجديد، خاصة وان الاستقدامات كانت نوعية ووفق احتياجات التشكيلة. لكن بعض المتتبعين يخشون فشل المدرب شارف وعجزه على تحقيق الانجازات التي سجلها في اتحاد الحراش بسبب رفضه العمل اكثر معى النجوم وتحبيذه العمل مع العناصر الشابة المغمورة.


من نفس القسم رياضة