رياضة

"ثناء الأنصار يشجعني على التألق أكثر في المونديال"

عبد المومن جابو لـ"الرائد"

 

 

بدا لاعب نادي الافريقي التونسي عبد المومن جابو جد مرتاح للمردود الذي قدمه في اللقاءين الوديين ضد ارمينيا ورومانيا على التوالي، مشيرا أن لتربص الذي اقامه مع رفاقه في سويسرا كان ناجحا من جميع النواحي. وقال المدلل الجديد لأنصار "الخضر" أن زملائه اللاعبين ساعدوه أيضا على تقديم أداء في المستوى منوها بالفوزين اللذين حققهما المنتخب الوطني على أرومينيا ورومانيا حيث قال: "حضرت بجدية في الآونة الأخيرة الأمر الذي سمح لي بتقديم أداء جيد في مباراة البارحة أمام رومانيا وحتى رفقائي ساعدوني كثيرا على تقديم هذا الأداء، لكن يبقى الشيء الإيجابي أننا حققنا انتصارين أمام أرمينيا ورومانيا أين كنا أفضل منهما، ويبقى المؤكد أن العمل الأكبر قمنا به في تربص سيدي موسى لذلك ظهرت ثماره في المواجهتين الوديتين" على حد قوله، كما اعتبر جابو وان التشكيلة الوطنية قادرة على تسجيل نتيجة ايجابية في مونديال البرازيل "لن نذهب إلى البرازيل من اجل السياحة وإنما لتسجيل نتيجة ايجابية ولما لا التأهل إلى الدور القادم لأننا نملك منتخبا قادر على أن يقول كلمته في البرازيل.

وأضاف جابو أن المنتخب البلجيكي المدجج بالنجوم لا يخيف عناصر الخضر التي حضرت كما يلزم للموعد العالمي المنتظر. ''لا يخيفنا لا لوكاكو ولا غيره، لقد حضرنا بشكل جيد خلال التربص ونحن مستعدون بشكل جيد للمنافسة''، قبل أن يضيف بخصوص حظوظه في اللعب كأساسي: ''لا أعلم أن كنت سألعب كأساسي أم لا، فهناك منافسة شرسة على مستوى جميع الخطوط، المهم أن المعني باللعب كأساسي عليه تقديم أفضل ما لديه''.يقول جابو الذي اشار إلى الدور الكبير الذي لعبه ايضا رفاقه في المنتخب من اجل البروز اكثر "لقد حظيت بمساعدة رفقائي في المنتخب الوطني وشجعوني كثيرا على البروز، فالمونديال بمثابة فرصة او حلم يراود كل لاعب كرة القدم، ولهذا اريد استغلال الفرصة من اجل البروز وتقديم كل ما لدي من اجل تسجيل مشاركة مشرفة للجزائر" على حد قوله.

وستكون بعض العناصر الوطنية محل اهتمام كبير من طرف وكلاء اللاعبين خلال المونديال، على غرار جابو الذي تألق في وديتي ارمينيا ورومانيا، حيث سيكون المونديال فرصة له من اجل اظهار لفت انتباه اكبر الاندية الاوروبية من اجل استقدامه الموسم القادم . وقد رفض ابن مدينة سطيف الحديث عن مستقبله الاحترافي مشيرا أن كل تركيزه منصبا حول المشاركة الجزائرية في المونديال.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة