رياضة

"تعاقدت مع الرجاء لأنه وافق على شروطي"

دافع عن نفسه بعد وصفه بالخائن، بن شيخة :

 

أنهى نادي الرجاء البيضاوي الجدل الذي أثير بخصوص تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، في ظل تضارب الأخبار التي رافقت التعاقد.

وتم تقديم المدرب بن شيخة خلال مؤتمر صحفي مرفوقا برئيس الرجاء محمد بودريقة، وخلاله أكد المدرب أنه اختار الرجاء لأنه استجاب لأفكاره ومخططاته وطموحه.

ودافع بن شيخة عن نفسه إزاء ما راج من أخبار كونه خان مسؤولي وجماهير الجديدي التي تعلقت به، مؤكدا أن تواجده بالرجاء هو تواجد بالمكان الصحيح.

وخلال نفس المؤتمر، تطرق بن شيخة لأهدافه مع الرجاء قائلا "النادي تعود على الألقاب، وأنا من أجل نفس المهمة وفخور جدا أن أكون جزءا من هذا الفريق مستقبلا".

وتابع "لم أسيء لمسؤولي الجديدي، لقد عرضت شروطي وكان من حقي أن أختار النادي الذي يتناسب مع طموحاتي".

واحتراما لناديه السابق، قال بن شيخة إنه لن يضم أي لاعب من صفوفه للرجاء.

من جانبه، دافع بودريقة رئيس الرجاء على التعاقد مع المدرب الجزائري مؤكدا أنه خيار صحيح، وشروط البنزرتي المالية هي من عصفت به واستطرد قائلا "المدرب التونسي اشترط الحصول على مبالغ مالية كبيرة وهو ما لم يكن ممكنا، فكان توجهنا صوب بن شيخة، الذي عبر عن تعاونه وعن كونه سعيدا بأن يشرف على عارضة الفريق الفنية، وهو ما تم في احترام كامل للتعاقدات".

وسيدرب بن شيخة الرجاء لموسمين وبراتب شهري بحدود 25 ألف دولار، وليعوض التونسي فوزي البنزرتي الذي ساهمت مطالبه المالية لتجديد تعاقده في فك الارتباط به. إدارة الجديدي تعقد اجتماعا طارئا بعد تعاقد بن شيخة مع الرجاء

أربك تعاقد المدرب عبد الحق بن شيخة مع الرجاء البيضاوي إدارة الدفاع الجديدي التي كانت تعول على تجديد عقده وعدم مغادرته الفريق، خاصة أن بن شيخة الذي وقع مع الجديدي على موسم استثنائي اختتمه بالفوز بلقب كأس العرش كان قد وافق مبدئيا على تجديد عقده، وقبل بالشروط المالية الجديدة التي قدمها مجلس الإدارة.

وسيعقد مجلس إدارة الدفاع الجديدي اجتماعا طارئا بداية الأسبوع المقبل لدراسة ملف المدرب القادم، حيث ستشكل لجنة لاختيار المدرب الجديد.

وخلف تعاقد المدرب بن شيخة مع الرجاء استياء عميقا في الدفاع الجديدي، الذي راهن على تجديد عقده خاصة أنه سجل نتائج إيجابية للغاية هذا الموسم.

رشيد.ب

من نفس القسم رياضة