رياضة

حناشي يريد خطف هندو وآيت واعمر والعرفي

شبيبة القبائل

 

تواصل إدارة فريق شبيبة القبائل تحضيراتها للموسم القادم من خلال انطلاق الرئيس محند الشريف حناشي في السرعة القصوى خلال عملية الاستقدامات حيث ضمن لحد الان خدمات اربعة لاعبين جدد مصرا على جلب لاعبين اخرين حيث يريد ان يستعيد اللاعب السابق حسين العرفي الذي يحمل ألوان اتحاد العاصمة وكذا متوسط ميدان اتحاد الحراش هندو وكذا لاعب زميله ايت واعمر .

وقد التحق لاعب امل الاربعاء حروش رسميا بتشكيلة شبيبة القبائل أمس وأمضى على عقد لمدة موسمين كاملين، رغم أن بعض الأطراف أكدت أن ترسيم انضمامه أمس كان عملية شكلية باعتبار أن الرئيس حناشي اتفق معه قبل نهاية الموسم، إلا أنه رفض الإعلان عن ذلك احتراما لأمل الأربعاء.

ورغم أن الرئيس حناشي تحصل على موافقة اللاعب حروش نهائيا، إلا أن هذا الأخير تلقى مؤخرا اتصالات كثيرة من عدة أندية كانت تصر على استقدامه، على غرار شباب قسنطينة، وفاق سطيف وشباب بلوزداد الذي كان يريده بأي ثمن، إلا أن اللاعب اختار اللعب في شبيبة القبائل. وحسب بعض المصادر المقربة من الإدارة القبائلية، فإن هذه الأخيرة تحضر للإعلان عن كل الاستقدامات التي قامت بها إلى حد الآن وتقديم كل من اللاعب سي عمار والحارس دوخة لوسائل الإعلام، فالرجل الأول في الشبيبة رفض التأكيد عن ذلك قبل نهاية الموسم حتى لا تكون له مشاكل مع أندية هذين اللاعبين، في انتظار الكشف عن بقية اللاعبين المستهدفين الذين تريد الشبيبة الاستفادة من خدماتهم .وعلى صعيد المسرحين فان قدوم حروش الى تشكيلة شبيبة القبائل سيعجل برحيل المهاجم ماضي بعد موسم عرف مشاركة متذبذبة بسبب الاصابات التي طاردته في عدة مناسبات مما فوت عليه فرصة فرض وجوده .

وعلى صعيد اخر ، لم يفصل بعد الرئيس محند الشريف حناشي في مصير المدرب عز الدين ايت جودي ، حيث تأجلت المفاوضات بين الرجلين الى نهاية الاسبوع بعدما برر الرجل الاول في الشبيبة ذلك بانشغاله بعملية الاستقدامات . وفي هذا الشأن اكد لنا المدرب السابق للمنتخب الاولمبي انه غير قلق بشأن وضعيته في الفريق مشيرا إلى ان الكرة الان هي في مرمى الرئيس حناشي ويحترم قراراته .

واعتبر ايت جودي ان مسيرته مع الشبيبة كانت ايجابية بعدما قاد الفريق لتنشيط نهائي كأس الجمهورية وانهاء البطولة المحترفة الاولى في المركز الثاني المؤهل لخوض رابطة ابطال افريقيا .ورفض محدثنا الحديث عن العروض التي تلقاها مؤكدا ان الأولوية هي لفريق القلب شبيبة القبائل على حد تعبيره. 

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة