رياضة

ياحي وحنكوش أمام مصير مجهول

شباب بلوزداد

 

 

لم تفصل إدارة شباب بلوزداد بعد بشكل نهائي في مصير الطاقم الفني بقيادة المدرب محمد حنكوش ومساعده حسين ياحي، واللذين تم الاستنجاد بهما من اجل انقاذ الفريق من شبح السقوط . فبعد ضمان البقاء ونهاية الموسم الاحترافي، عاد حديث الطاقم الفني إلى الواجهة بعدما طالب الأنصار من الإدارة ضرورة القيام باستقدامات نوعية مع جلب طاقم فني كبير يعيد هيبة النادي البلوزدادي . فبلوغ الثنائي حنكوش وحسين ياحي الهدف المنشود بتحقيق البقاء لم يسلم من انتقادات الانصار الذي لم يهضموا الخسارة التي مني بها فريقه في الجولة الاخيرة من عمر البطولة ضد شبيبة بجاية الذي ودع حظيرة الاضواء. وفي هذا الشأن علمنا أن موقف مجلس ادارة شباب بلوزداد منقسما بين مرحب لبقاء حنكوش وياحي لموسم اخر وبين معارض وملح لضرورة اعطاء نفس جديد للطاقم الفني.

وكان اسم المدرب الفرنسي ألان ميشال متداول بقوة في اوساط انصار شباب بلوزداد في حين يفضل البعض الاخر المدرب جمال مناد والذي حقق نتائج باهرة مع شباب بلوزداد كان أخرها الوصول إلى نهائي كاس الجمهورية.

وعلى صعيد الاستقدامات، وقّع اللاعبان علي سلامي ولدراوي عقدين مع شباب بلوزداد لمدة أربعة مواسم ليصل عدد اللاعبين الجدد إلى خمسة بعد التحاق كلا من بوقروة وأميري وقلي بالفريق. وجاء علي سلامي الذي ينشط في الهجوم من فريق الجنوب الجزائري شباب بني ثور، حيث عرف بإمكانات فنية وبدنية عالية، أما لدراوي فقد أتى من نادي اتحاد خميس الخشنة. وينتظر أن يلتحق المدافع المحوري لأمل الأربعاء شرفاوي بالفريق الذي دخل بقوة في غمار سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وحسب مصدر مقرب من الحارس مليك عسلة فإن هذا الاخير تفاوض مع مسيري فريق شباب بلوزداد ووعد الرئيس رضا مالك بجلب كل من صدقاوي ومعروسي.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة