رياضة

مركز سوروكابا جاهز لاستضافة المنتخب الوطني

بعد التقرير الإيجابي الذي رفعه صادي إلى الرئيس روراوة

 

 

أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن مركز مدينة سوركابا البرازيلية بات جاهزا لاستضافة بعثة المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كاس العالم لكرة القدم. وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية، وسيقيم الفريق بمدينة سوروكابا التي تقع على مسافة 100 كيلومتر عن مدينة ساو باولو. ويواصل المنتخب الجزائري استعداداته تحسبا لمشاركته في المونديال بالمركز التقني بسيدي موسى بالضاحية الجنوبية للعاصمة الجزائرية حتى الخميس المقبل موعد سفره إلى سويسرا للعب مباراتين وديتين، الأولى أمام أرمينيا في 31 ماي الحالي بمدينة سيون، والثانية أمام رومانيا في الرابع من جوان المقبل بمدينة جنيف.

وتسافر بعثة المنتخب الوطني التي يرجح أن تضم 50 فردا إلى البرازيل، في السابع من جوان، على متن طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية المملوكة للحكومة.

وكان المناجير العام للمنتخب الوطني وليد صادي قد رفع تقريرا ايجابيا للرئيس روراوة بعدما كلفه بالتنقل إلى البرازيل لاستلام مركز سوروكابا الذي سيقيم فيه رفقاء القائد بوقرة ،وبدا رئيس الفاف جد مرتاح لظروف إقامة الخضر في البرازيل.

زيا رادمي

من نفس القسم رياضة