رياضة

قلي يوقع موسمين وجديات يمنح موافقته

شباب بلوزداد

 

أبدى صانع ألعاب اتحاد العاصمة ، لعموري جديات، استعداده لحمل قميص شباب بلوزداد خلال الموسم الكروي القادم بعدما تلقى اتصالا من طرف أحد المقربين من الإدارة في ظل اعتزال اللاعب عمار عمور ميادين كرة القدم. وحسب مصدر مقرب من اللاعب فإن هذا الاخير لا يريد تجديد عقده مع اتحاد العاصمة ، بعدما تدهورت علاقته مع نائب الرئيس ، ربوح حداد، عقب تصريحه بأن الإدارة تأخرت كثيرا في منحهم مستحقاتهم المالية التي يدينون بها.

 وحسب المعلومات التي بحوزتنا ، فإن عدلان جعدي الرئيس السابق لأمل الأربعاء هو من عرض على اللاعب السابق لوفاق سطيف ، جديات، فكرة حمل اللونين الأحمر والأبيض. من جهته سيجلس جديات حول طاولة المفاوضات مع إدارة شباب بلوزداد خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت ادارة نادي لعقيبة قد باشرت عملية الاستقدامات منذ أيام حيث انضم رسميا مدافع شبيبة الشراقة خالد قلي حيث وقع على عقد احترافي لمدة موسمين . وقد وعدت إدارة النادي البلوزدادي الأنصار بإحداث ثورة في التشكيلة الموسم القادم من خلال القيام باستقدامات نوعية في مستوى تطلعات وطموحات الأنصار، حيث بدأت مفاوضاتها مع حارس شبيبة القبائل مليك عسلة لضمه للفريق، خصوصاً مع قرار الشبيبة عدم التجديد له. وبحسب مصدرنا، فقد قطعت المفاوضات بين الطرفين شوطاً كبيراً، ومن المتوقع أن تصل للنتيجة المرجوة في قادم الأيام.

ويسعى شباب بلوزداد لتغيير سياسته من خلال ضم أسماء لها وزن في البطولة لتجنب تكرار سيناريو الموسم المنقضي حيث نجا فيه بأعجوبة من الهبوط وأنهى مباراته الأخيرة بالهزيمة على ميدانه صفر/1 أمام شبيبة بجاية الهابط إلى الدرجة الثانية. بالإضافة إلى شباب بلوزداد، فقد تلقى عسلة عروضاً من اتحاد العاصمة البطل ووفاق سطيف الثالث، لكن يبدو أن عرض الشباب كان أكثر جدية وملاءمة.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة