رياضة

المركز الرابع في المزاد

الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

 

 تلعب اليوم بقية لقاءات الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما أجريت أول أمس مواجهة اتحاد العاصمة ضد وفاق سطيف والتي انتهت كما هو معلوم بالتعادل (2/2). وإذا كانت الأمور قد حسمت بشأن 

البطل والوصيف، وكذا الأندية الثالثة التي تودع حظيرة النخبة، فإن الصراع في هذه الجولة الختامية سيكون حول المركز الرابع الذي قد يضمن به النادي الفائز به، المشاركة في رابطة أبطال العرب الموسم القادم. وسيكون التنافس عليه بين ثلاثة أندية ويتعلق الامر بفريق مولودية الجزائر واتحاد الحراش ومولودية العلمة.

 وسيحاول فريق اتحاد الحراش الذي سجل عودته بقوة للمنافسة منذ انطلاق المرحلة الثانية للبطولة, إلى الاحتفاظ بمركزه الرابع في البطولة بمناسبة تنقله إلى بجاية لمواجهة المولودية المحلية، التي ضمنت بقاءها في الجولة الماضية. وباعتبار أن هذه المقابلة ستلعب امام مدرجات شاغرة, فإن الفرصة ستكون سانحة لاتحاد الحراش للحفاظ على مركزه الرابع، علما انه يتقدم بنقطتين على مولودية العلمة ومولودية الجزائر اللذين سيلتقيان في هذه الجولة الاخيرة بالعلمة.

 ومن جانبها, ستسعى فرق شباب عين الفكرون واهلي برج بوعريريج وشبيبة بجاية, التي غادرت بطولة الرابطة الاولى إلى انهاء الموسم بطريقة مشرفة في المقابلات التي ستجمعها على التوالي بكل من: جمعية الشلف وشبيبة الساورة وشباب بلوزداد.

رشيد. ب

البرنامج

- السبت- 00ـ17سا:

-- بجاية: مولودية بجاية - اتحاد الحراش 

-- بشار: شبيبة الساورة - ش.اهلي برج بوعريريج

-- قسنطينة: شباب قسنطينة - شبيبة القبائل 

-- العلمة: مولودية العلمة - مولودية الجزائر 

-- عين مليلة: ش.عين الفكرون - اولمبي الشلف 

-- وهران (بوعقل): مولودية وهران - امل الاربعاء 

-- الجزائر(20 اوت): شباب بلوزداد- شبيبة بجاية 

اتحاد الجزائر 2- وفاق سطيف 2 (اللقاء لعب يوم الخميس).

 

من نفس القسم رياضة