رياضة

مباراة بست نقاط

مولودية العلمة – مولودية الجزائر

 

 

يحتضن ملعب الشهيد مسعود زوقار في العلمة اليوم مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين تجمع الفريق المحلي مولودية العلمة بالجار مولودية الجزائر، في مواجهة يريد كل فريق الفوز بها من اجل المركز الرابع.

وسيودع اليوم فريق مولودية الجزائر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما ينزل ضيفا على تشكيلة مولودية العلمة، على أرضية ملعب الشهيد مسعود زوقار، في مباراة تعتبر ذات اهمية بالغة بالنسبة لكلا الفريقين من اجل انهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل للخوض منافسة كأس رابطة أبطال العرب.

وسيكون النادي العاصمي بحاجة إلى انتصار وانتظار خسارة اتحاد الحراش في خرجته إلى مولودية بجاية من اجل ضمان المرتبة الرابعة. لكن مأمورية العميد لن تكون سهلة بسب مرحلة الشك، التي يعيشها النادي وتفكير اللاعبين في العطلة قبل الاوان بعدما توجوا بكأس الجمهورية على حساب فريق شبيبة القبائل. ولهذا حاول المدرب فؤاد بوعلي تحفيز لاعبيه نفسيا وتحسيسهم بأهمية المباراة ضد مولودية العلمة، حيث أبلغهم أنها المواجهة الأخيرة له مع المولودية وطلب منهم أن يهدونه انتصارا في المواجهة الأخيرة التي تكون بمثابة أجمل ذكرى يودع بها العميد. وهو الخطاب الذي ألهب به حماس اللاعبين وجعل رفقاء الحاج بوقش يصرّون على الفوز والدفاع عن حظوظهم في نيل المركز الرابع. وعن هذه المواجهة سيستعيد العميد كافة اللاعبين الأساسيين بعدما استفاد الفريق من الوقت الكافي من اجل الاسترجاع جراء كثافة البرمجة.

وعن هذه المواجهة اكد المدرب فؤاد بوعلي انه يحضر خطة من اجل الفوز وانهاء الموسم في مركز مشرف، حيث قال "لقد حضرنا جيدا لمواجهة مولودية العلمة وانا جد مرتاح لاستعادة اللاعبين لياقتهم جراء الارهاق الذي نال منهم في المدة الاخيرة، واظن أن اشبالي واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وسيبحثون على الفوز في العلمة" يقول بوعلي، الذي لم يخف قرار مغادرته العارضة الفنية للعميد "يعلم العام والخاص انني قررت مغادرة فريق مولودية الجزائر لأسباب تعرفونها ولكن اريد أن تكون الخاتمة "مسك" باحتلال المركز الرابع، ولهذا لا نملك خيارا اخر سوى الفوز في العلمة وانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة اتحاد الحراش ضد مولودية بجاية". وعن وجهته القادمة كشف بوعلي أن لديه عروضا من نوادٍ محلية وأجنبية، مشيرا أن وجهته القادمة ستكون بنسبة كبيرة خارج الجزائر.

 رشيد. ب

من نفس القسم رياضة