رياضة

ويستهام الإنجليزي يريد بلفوضيل

 

 ذكرت أمس تقارير اعلامية ايطالية أن نادي ويستهام الانجليزي يريد التعاقد مع اللاعب الدولي السابق اسحاق بلفوضيل مهاجم نادي ليفورنو الايطالي والذي يوجد في نهاية مدة اعارته من نادي انتر ميلان والمقدرة ب 6 أشهر.

وكشف موقع " توتو ميركاتو" الايطالي بان مدرب نادي " المطاريق " أبلغ مسؤولي الفريق بانه بحاجة لتدعيم القاطرة الامامية للنادي الانجليزي وذلك بضرورة الاسراع بالتعاقد مع بلفوضيل، خاصة انه ابدى اعجابه كثيرا بقدرات اللاعب بالرغم من انه لم يسجل في دوري الدرجة الاولى الايطالية الموسم الماضي.

وليست هذه هي المرة الاولى التي تبدي فيها ادارة النادي اهتمامها ببلفوضيل، لأنه كان على وشك الالتحاق بالنادي في فترة التحويلات الشتوية لكن مشكل العقد والشق المالي حالا دون التحاقه بالفريق. 

وأضاف المصدر انه من المتوقع أن يخرج اللاعب من حسابات انتر ميلان الموسم المقبل نظراً وانه لم ينجح بالشكل الذي كان متوقع منه في الفريق الايطالي, حيث لم يدخل ضمن خيارات المدرب والتر ماتزاري في العديد من المباريات. 

ويتطلع النادي الايطالي إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد خلال فصل الميركاتو الصيفي ومن المتوقع أن ينهي ارتباطه مع بلفوضيل خاصة أن المالك الجديد للنادي وعد بإحداث ثورة تغييرات في كتيبة المدرب والترماتزاري.

 زياد رامي


من نفس القسم رياضة