رياضة

بن زكري يدخل مفكرة العميد

مولودية الجزائر

 

لم تطو بعد ادارة مولودية الجزائر ملف المدرب الجديد الذي سيخلف المدرب فؤاد بوعلي على رأس العارضة الفنية للعميد الموسم القادم . وكانت الإدارة المؤقتة للنادي العاصمي بقيادة الرئيس يايسي قد دخلت في اتصالات مع مجموعة من المدربين ، على غرار التقني الفرنسي روجي لومير وكذا مواطنه روبير نوزاري والمدربين المحليين بوعلام شارف وجمال مناد.

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان طرف أحد أعضاء مجلس ادارة المولودية ، لكن هذا الأخير لم يحقق الإجماع ، مما جعل المدرب الحالي لاتحاد الحراش بوعلام شارف الأقرب لتولي العارضة الفنية للمولودية .

 ويرى العارفون بشؤون النادي العاصمي أن بوعلام شارف قد لا يخفق في مهمته في مولودية الجزائر ، نظرا للتباين الكبير بين فريقي اتحاد الحراش ومولودية الجزائر. فالمدرب بوعلام شارف يفضل العمل مع لاعبين مغمورين وبعيدين عن النجومية قصد تحكمه في المجموعة وعادة ما تكون له خلافات مع النجوم ،وهو المشكل الذي قد يعترض في فريق كبير بحجم المولودية الذي يعتمد في سياسة الاستقدامات على جلب الأسماء الكبيرة.

وعلى صعيد آخر ، يرغب المدرب بوعلام شارف توديع لاعبيه في لقاء العلمة هذا السبت بانتصار قد يمنح للعميد المركز الرابع ، حيث من المنتظر ان يلقي المدرب التلمساني خطبة الوداع على لاعبيه في غرف حفظ الملابس.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة