رياضة

روجي لومير يمنح موافقته المبدئية لتدريب الفريق

مولودية الجزائر

 

كشف لنا مصدر مسؤول ، أنّ إدارة فريق مولودية الجزائر ،ترغب في استقدام مهاجم نادي الترجي الرياضي التونسي ،الجزائري يوسف بلايلي .

 وكان رئيس مولودية الجزائر ،الجديد يايسي قد باشر مفاوضاته مع عبد الحفيظ بلايلي ، والد اللاعب ، في لقاء جمعهما في العاصمة لكن دون أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي .

وحسب ذات المصدر فان إدارة العميد اقترحت مبلغ 450 مليون سنتيم شهريا ، لكن والد بلايلي رفض العرض وطالب بمبلغ 600مليون سنتيم الأمر الذي جعل المفاوضات في بدايتها تتعثر.

وعلى صعيد التحضيرات للموسم القادم كشف لنا مصدر مسؤول في إدارة المولودية ،أن المدرب الفرنسي روجي لومير منح موافقته المبدئية لتدريب العميد سيما وانه بدا جد مرتاح للتجربة الاولى التي خاضها الموسم الماضي مع فريق شباب قسنطينة . يحدث هذا في الوقت الذي كان المدرب السابق للعميد فرانسوا براتشي مقترحا على الإدارة لكنه لم يحقق الإجماع بسبب تصرفاته الغريبة . 

 أمّا بشأن مستقبل المدرب فؤاد بوعلي ، فقد أعلنها صراحة انه سيغادر النادي العاصمي مع نهاية الموسم الجاري ، حيث ستكون وجهته بنسبة كبيرة المغرب حيث كشفت بعض التقارير الإعلامية المغربية أن المدرب عبد الحق بن شيخة اقترحه على نادي الدفاع الجديدي المغربي . هذا وسيعود رفقاء جاليت اليوم إلى جو التدريبات تحسبا لمواجهة مولودية العلمة ، وهي المباراة التي وصفها المدرب بوعلي بالنهائية حيث يريد ان يغادر المولودية في المركز الرابع بعدما توج بكأس الجمهورية .

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة