رياضة

مدرب الترجي التونسي يعتبر هزيمة فريقه ضد الوفاق منطقية

 

أعرب الهولندي رود كرول ، المدير الفني لفريق الترجي التونسي عن شعوره بالأسف عقب هزيمة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري بهدفين مقابل هدف في افتتاح مسيرته بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. وقال كرول عقب اللقاء: " فريقي لم يكن في يومه وكان التركيز مفقوداً لدى لاعبي الفريق الذين لم يحسنوا التمركز داخل الملعب".

وأضاف: " الهدف الاول الذي استقبله الفريق بعثر أوراق الترجي وأثر على مردود الفريق طوال اللقاء أمام منافس فاجأنا وأحرجنا طوال المباراة" واعترف كرول بأن الغاني هاريسون أفول جناح أيمن الفريق ترك فراغاً كبيراً في الترجي بعد غيابه في مواجهة وفاق سطيف.

في المقابل ، أكد خير الدين مضوي لوفاق سطيف أن فريقه واجه المشاكل وتحدى الصعاب التي عانى منها في الجزائر بفضل عزيمة اللاعبين وروحهم القتالية لتحقيق الفوز لأول مرة على الترجي في عقر داره. وقال: " درسنا الترجي جيداً وهو ما ساعد فريقي على تقديم مباراة بطولية وكان بإمكاننا الفوز على الترجي بنتيجة عريضة وبنتيجة تاريخية لو استغل لاعبي كل الفرص التي أتيحت لهم".

 وأضاف: " أنا سعيد جداً بما حققناه في تونس لكن أقول إن المباراة القادمة ضد النادي الصفاقسي ستكون أصعب لأنه يعيش أفضل حالاته".

زياد رامي

من نفس القسم رياضة