رياضة

بوعلي يثمن الفوز على "السنافر" ويتوعد البابية

مولودية الجزائر

 

ثمن مدرب فريق مولودية الجزائر فؤاد بوعلي الفوز الذي سجله فريقه ضد شباب قسنطينة في الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى . وقال بوعلي إن فريقه حقق الأهم في تلك المواجهة بغض النظر عن الأداء المقدم من طرف أشباله مبررا ذلك بالإرهاق الذي نال من لاعبيه جراء كثافة البرمجة في الجولات الأخيرة من عمر البطولة . "كنت أتوقع صعوبة المأمورية ضد شباب قسنطينة خاصة في ظل غياب السند من طرف أنصارنا ، ولكن الأمر الايجابي أن عناصري بقيت تؤمن بقدرتها على الفوز إلى غاية الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة" يقول بوعلي الذي قال إنّ الفوز على شباب قسنطينة أنعش حظوظ فريقه في الظفر بالمركز الرابع  "استعدنا حظوظنا في إنهاء الموسم في المركز الرابع خاصة رغم تسجيلنا ثلاثة تعثرات متتالية وثلاث نقاط أمام شباب قسنطينة سيكون لها وزن كبير وستحفزنا أكثر على بلوغ المركز الرابع في النهاية ، فنحن في نهاية الموسم والأمر طبيعي ان يتراجع مردود اللاعبين ،ولهذا أركز أكثر على النتيجة من الأداء " يقول بوعلي ، الذي كشف ان المواجهة القادمة ضد مولودية العلمة في ملعب هذا الأخير ستكون بمثابة نهائي ثان لأشباله، عليهم الفوز قصد إنهاء الموسم في المركز الرابع مع انتظار تعثر اتحاد الحراش ، على حد قوله .

وأكد بوعلي أنه واصل منح الفرصة للاعبين الاحتياطيين من اجل مساعدة الركائز على الاسترجاع ، لكنه كشف أنه سيعتمد على كافة اللاعبين الاساسيين في لقاء الجولة الاخيرة ضد مولودية العلمة في ملعب الشهيد مسعود زوقار . وهي المواجهة التي من المنتظر ان يحضرها ايضا أنصار مولودية الجزائر بعدما غابوا عن المواجهة التي استقبل فيها العميد شباب قسنطينة بسبب العقوبة .

وعلى صعيد اخر بدا المدافع الدولي السابق عبد الرحمان حشود جد سعيد بالهدف الذي وقعه في مرمى شباب قسنطينة خلال اللحظات الاخيرة من زمن المباراة ، وقال إن غيابه عن القائمة التي اختارها حاليلوزيتش من اجل خوض نهائيات كأس العالم أثّر على معنوياته ولكن بالمقابل منحته شحنة إضافية من اجل فرض وجوده مستقبلا "توقعت استدعائي من طرف الناخب الوطني للمشاركة في المونديال بعدما سجلت حضورا مميزا مع فريق مولودية الجزائر بشهادة الجميع ولكن غيابي ليس نهاية العالم ويجب أن انهي الموسم في أحسن الظروف والعمل مستقبلا من اجل العودة إلى المنتخب من الباب الواسع" يقول حشود.

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة