رياضة

الرئيس الجديد يفتح ورشة عمل تحسبا للموسم الجديد

مولودية الجزائر

 

لم ينتظر الرئيس الجديد لفريق مولودية الجزائر فضيل يايسي طويلا للشروع في التحضير تحسبا للموسم القادم ، بعدما حظي بتزكية اعضاء مجلس ادارة شركة العميد لخلافة الرئيس المقال بوجمعة بوملة ،حيث عقد الاجتماع الأول مع الأعضاء المساهمين ورسم خريطة الطريق الخاصة بالتحضيرات للموسم الجديد . 

وطمأن الرئيس يايسي الاعضاء بتحسن الأوضاع في بيت العميد بعد الخلافات التي كان يعيشها في عهد بوملة وقاسي سعيد. وشرع يايسي الموظف بالشركة البترولية سوناطراك في مهامه بصفة رسمية ، حيث ستكون على عاتقه مسؤولية ثقيلة لإعادة بناء ما هدمته الخلافات سابقا. وسيتولى يايسي مهمة جلب مدرب جديد للإشراف على الجهاز الفني لعميد الأندية الجزائرية على اعتبار أن المدرب بوعلي لن يعمر طويلا في ظل المطالبة الملحة بإقالته وتعيين مدرب كفء.

وكان المدرب الفرنسي روجي لومير يوجد على رأس قائمة المدربين الذين ترغب الإدارة في استقدامهم، رفقة مواطنه نوزاري الذي سبق له وان درب العميد في عهد الرئيس محمد مسعودي .

وتوحي كل المؤشرات ان مهمة المدرب فؤاد بوعلي ستنتهي مع اختتام البطولة المحترفة حيث اجمع جميع الاعضاء المساهمين على ضرورة التعاقد مع مدرب اجنبي كبير وسيكون بنسبة كبيرة مدربا فرنسيا.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة