رياضة

العميد يريد وضع حد لسلسلة التعثرات

مولودية الجزائر – شباب قسنطينة

 

يستقبل فريق مولودية الجزائر هذه الأمسية ضيفه شباب قسنطينة على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين ، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. وهي المباراة التي ستلعب دون حضور الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على النادي العاصمي على خلفية ما قام به أنصار العميد في مواجهة مولودية بجاية.

ويحاول رفقاء المهاجم مصطفى جاليت تسجيل انتصار جديد ومحو آثار التعثرات المتتالية التي سجلها الفريق أمام كل من اتحاد الحراش ومولودية بجاية وامام شبيبة الساورة على التوالي ما جعل الفريق يتقهقر إلى المركز السادس .لكن حظوظ العميد في القفز إلى المركز الرابع لازالت قائمة ويراهن المدرب بوعلي على الفوز امام شباب قسنطينة اليوم والعودة من العلمة بانتصار في جولة الختام من اجل بلوغ الهدف المسطر .

وتحسبا لمواجهة " السنافر" ركز المدرب بوعلي على الاسترجاع من اجل تخليص لاعبيه من الارهاق الذي نال منهم جراء كثافة المنافسة ، كما ركز أيضا على الجانب البسيكولوجي مطالبا لاعبيه بعدم الانشغال بما حدث مؤخرا من تطورات على المستوى الإداري . وسيستعيد العميد في مواجهة اليوم المدافع أكساس المرشح لقيادة الدفاع مثلما هو الحال بالنسبة للاعب الوسط عنتر بوشريط الذي استنفد العقوبة وسيخوض مواجهة خاصة ضد فريقه السابق شباب قسنطينة .

من جهته الرئيس الجديد لمجلس إدارة العميد يايسي الذي خلف بوجمعة بوملة المقال رفقة المناجير العام كمال قاسي سعيد ، اجتمع أمس باللاعبين وحثهم على ضرورة إنهاء الموسم في مركز مشرف وعدم الانشغال بالأمور الإدارية مشيرا إلى أن كل الأمور عادت إلى طبيعتها .

وعلى صعيد آخر ، كشف لنا مصدر مسؤول أن لاعب وفاق سطيف قورمي وزميله السابق في النادي مراد دلهوم سيمضيان في العميد بحر الأسبوع القادم ،في الوقت الذي سيواصل المناجير الجديد للمولودية مازة عملية الاستقدامات التي كان كمال قاسي سعيد قد باشرها منذ أسابيع.

من جهته فريق شباب قسنطينة يريد الثأر من هزيمة لقاء الذهاب في البطولة عندما انهزم زملاء بولمدايس في ملعب الشهيد حملاوي بنتيجة هدف لصفر. وسيحاول أشبال المدرب سيموندي استغلال إجراء المواجهة دون جمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، بالرغم من أن "السنافر" أنهوا موسمهم مبكرا، بعد تضييع جميع الأهداف التي سطروها في بداية الموسم.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة