رياضة

"سنلعب بنزاهة ضد شبيبة بجاية ووفاق سطيف"

مهاجم اتحاد العاصمة فرحات يصرح

 

كشف مهاجم اتحاد العاصمة زين الدين فرحات ان فريقه سيواصل بقية مشوار البطولة بنزاهة رغم تتويجه باللقب السادس في تاريخه . وكشف ابن مدينة برج منايل ان فريقه مطالب باللعب بكل نزاهة لتفادي الاشاعات على حد قوله على اعتبار ان مواجهتي شبيبة بجاية ووفاق سطيف مهمتان بالنسبة للاندية التي تصارع من اجل البقاء والتي تنافس على المركز الثاني.

ويحلم اللاعب الدولي الجزائري زين الدين فرحات, بالمشاركة في كأس رابطة الأبطال الافريقية لكرة القدم في الوقت الذي تتهافت عليه عدة أندية أوروبية الراغبة في استقدامه الصائفة المقبلة.

وصرح قائلا:" انا سعيد جدا بتتويجنا بلقب البطولة الذي نلناه عن جدارة واستحقاق, بعد السيطرة المطلقة التي فرضناها على منافسينا. الآن, نحن مطالبون بالتفكير من الآن في رابطة الأبطال الافريقية التي أحلم الظفر بها". وعن المنافسة القارية المرموقة قال فرحات:" رابطة الأبطال, منافسة من طراز آخر. نحن ندرك مسبقا صعوبتها, معنى ذلك, سنعود بسرعة للعمل من أجل رفع التحدي المقبل". بهذه العبارات, يلمح ابن مدينة برج منايل بأنه ينوي مواصلة المغامرة مع فريق اللونين "الأحمر والأسود" رغم العروض التي أتته من عدة أندية أوروبية منها مونبيلي الفرنسي ،الذي يدربه رولان كوربيس التقني السابق لاتحاد الجزائر الذي ساهم بقسط وافر في تألق فرحات, حسب المختصين.

 التقني الفرنسي كان حاضرا يوم الثلاثاء بملعب عمر حمادي لمشاطرة لاعبيه السابقين فرحة الاحتفال باللقب الوطني, مستغلا الفرصة للتباحث مع مسيري النادي حول احتمال انتقال فرحات للنادي الفرنسي.

 لكنه قد يصطدم برفض إدارة تشكيلة حي "سوسطارة" حسب ما ورد على لسان نائب الرئيس, ربوح حداد الذي أكد بأنه مصمم على عدم التفريط في اللاعب الشاب, تحسبا للمغامرة القارية.

 رياض. ب

من نفس القسم رياضة