رياضة

حمّار يعلن انسحاب الوفاق من رابطة أبطال إفريقيا

وفاق سطيف

 

قررت إدارة وفاق سطيف، الانسحاب من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا احتجاجا على السياسة التي ينتهجها رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج مع النادي.

 وقررت الرابطة إجبار وفاق سطيف على خوض مباراته أمام الحراش ضمن الجولة الـ28 للدوري يوم 17 ماي، وهو اليوم ذاته الذي سيخوض فيه مباراته أمام الترجي التونسي ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات لدور أبطال أفريقيا لكرة القدم. وهو الأمر الذي استغرب له العديد من المتتبعين. وقال حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف في تصريحات اعلامية إن إدارته اتخذت القرار احتجاجا على رابطة الكرة المحترفة، التي شدّدت على ضرورة خوض الوفاق لمباراة البطولة مع اتحاد الحراش، في نفس اليوم الذي يواجه فيه الترجي التونسي برسم رابطة أبطال إفريقيا. وأوضح حمّار بأن رابطة محفوظ قرباج لا تحترم فريقنا وكأننا لا نمثل الكرة الجزائرية، لذلك لا مفرّ من الانسحاب من المسابقة القارية على حد كلامه.

 يشار إلى أن رئيس الرابطة محفوظ قرباج أعلن أن وفاق سطيف مطالب بالحصول على موافقة اتحاد الحراش لتأجيل مباراتهما إلى 20 ماي. وسبق للرابطة أن أجبرت فريق شباب قسنطينة باللعب بفريقين بالدور التمهيدي لكأس الإتحاد الإفريقي.

العمري. ب

من نفس القسم رياضة