رياضة

"لقب هداف البطولة التونسية سيحفزني على التألق أكثر مستقبلا"

بغداد بونجاح يصرح:

 

بدا مهاجم النجم الساحلي التونسي، بغداد بونجاح جد سعيد بتتويجه بلقب هداف البطولة التونسية، بعدما أنهى الموسم الكروي متصدرا قائمة الهدافين بمجموع 14 هدفا. وقال المهاجم السابق لاتحاد الحراش "أنا جد سعيد لبلوغي هذا الانجاز في أول تجربة لي خارج البطولة الجزائرية، فهذا اللقب ساهم فيه الجميع من زملائي اللاعبين والطاقم الفني دون أن أنسى أنصار النجم الذين ساندوني" يقول بونجاح، الذي أكد انه سيواصل مشواره في البطولة التونسية مع فريقه النجم الساحلي، مشيرا انه سيواصل تألقه والحفاظ على حسه التهديفي.

وقد أسدل الستار على الدوري التونسي لموسم 2013 – 2014 وتوج مهاجم النجم الساحلي بلقب هداف الدوري بعد تسجيله 14 هدفا.

وتقدم بونجاح على مهاجم الاتحاد المنستيري نزار العيساوي، الذي سجل 13 هدفا واحتل مهاجم الترجي احمد العكايشي المركز الثالث بــ11 هدفا، فيما حل مهاجم الاولمبي الباجي نبيل الميساوي في المركز الرابع بـــ10 أهداف وتقاسم صانع العاب الترجي الرياضي اسامة الدراجي المركز الخامس بــ8 اهداف مع لاعب الصفاقسي علي معلول ولاعب قرمبالية الرياضية سيف الدين الجربي.

وعلى مستوى الانجازات الجماعية فقد توج الترجي الرياضي بطل الدوري بأحسن خط هجوم بــ48 هدفا، وتقاسم فريق باب سويقة لقب أحسن خط دفاع مع النجم الساحلي بقبول 14 هدفا فقط.

رياض بشيري

من نفس القسم رياضة