رياضة

النصرية أمام حتمية الفوز على أولمبي المدية لتحقيق الصعود

الأنصار على وقع الصدمة ويتهمون الحكم ميال بالانحياز

 

 

تأجّل صعود فريق نصر حسين داي إلى الرابطة المحترفة الأولى، بعد الهزيمة التي عاد بها أشبال المدرب يونس افتيسان في خرجتهم أول أمس إلى جمعية وهران بنتيجة هف دون رد. وهي الهزيمة التي لم يهضمها أنصار نادي الملاحة، الذين تنقلوا بقوة إلى مدينة وهران وعادوا ناقمين من الحكم ميال الذي أدار المباراة، حيث صبوا جام غضبهم عليه عقب نهاية المباراة، معتبرين أن ضربة الجزاء التي منحها للفريق الوهراني لم تكن شرعية سيما وأنّها جاءت في وقت قاتل.

من جهتها إدارة النصرية رفعت تقريرا أسود ضد الحكم ميال واعتبرته المتسبب في خسارة فريقهم أمام الجمعية.

من جهته، مدرب نصر حسين داي يونس افتيسان بدا في قمة التأثر جراء الهزيمة التي تلقاها فريقه في وهران، لكنه رفض الحديث كثيرا عن الحكم ميال، وما ارتكبه في المواجهة مفضلا توجيه الدعوة لكل أنصار نوادي الأندية العاصمية، لمساندة فريقه بقوة يوم الجمعة خلال المباراة المصيرية والحاسمة أمام أولمبي المدية، من أجل تحقيق الهدف المنشود باقتطاع تأشيرة الصعود الثالثة لبطولة رابطة الاحتراف الأولى، بعد أن عادت التأشيرتين الأولى والثانية لاتحاد بلعباس وجمعية وهران على التوالي.

على أهمية دور الأنصار في موعد الجمعة المقبل أمام المنافس الأول والمباشر لفريقه على الظفر بتأشيرة الصعود الأخيرة نادي أولمي المدية صرح "دور الأنصار هام جدا في هذه المباراة، وأناشد بالمناسبة كل أنصار النوادي العاصمية الأخرى كاتحاد الحراش ورائد القبة واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد للتنقل بقوة لملعب 20 أوت يوم الجمعة المقبل من أجل الوقوف مع أنصارنا".

ودعم فريقنا في هذا الموعد الفاصل "ووصف افتسان الدعوة بالطبيعية جدا قياسا بما شاهده في المباراة الماضية لفريقه أمام جمعية وهران عندما سجل" حضورا قويا لأنصار مولودية وهران لمساندة الجمعية من أجل الفوز. 

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة