رياضة

مباراة ودية بدون جماهير بين بلجيكا وأمريكا تتزامن مع افتتاح المونديال

 

يلتقي المنتخبان البلجيكي والأمريكي لكرة القدم في مباراة ودية بدون جمهور وبمدينة ساو باولو البرازيلية يوم 12 يونيو المقبل تزامنا مع المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال مارك فيلموتس المدير الفني للمنتخب البلجيكي "ستكون مباراة تدريبية" في إشارة لهذه المواجهة الودية التي ستقام بنفس المدينة التي تشهد المباراة الافتتاحية لمونديال 2014 والتي تقام في نفس اليوم بين منتخبي البرازيل وكرواتيا. ويستهل المنتخب الأمريكي مسيرته في المونديال البرازيلي بمواجهة نظيره الغاني ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم معهما منتخبي ألمانيا والبرتغال. وفي المقابل ، يخوض المنتخب البلجيكي فعاليات الدور الأول للمونديال ضمن المجموعة الثامنة التي تضم معه منتخبات الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية.

وعلى صعيد آخر، أكد نجم منتخب بلجيكا يدين هازار انه يتطلع لإنهاء الموسم في أحسن الظروف مع فريقه الانجليزي تشيلسي ، حيث سيتنقل معه اليوم إلى بلد الغال لمواجهة صاحب مؤخرة الترتيب نادي كارديف سيتي . وعن هذه المواجهة قال هازار " لدي ذكريات جميلة في بلد الغال لقد عدت مع منتخب بلجيكا بانتصار ثمين (0/2) في تصفيات مونديال البرازيل ، وبهذا أريد انهاء الموسم مع فريقي تشيلسي بقوة قصد الشروع في التحضير الجدي لنهائيات كأس العالم .

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة