رياضة

انطلاق الاحتفالات في أوساط اتحاد بلعباس وجمعية وهران

تأشيرة الصعود الثالثة في المزاد

 

انطلقت الاحتفالات في أوساط فريق جمعية وهران واتحاد بلعباس منذ ليلة اول امس الجمعة ، بعد الصعود الرسمي للفريقين إلى حظيرة الرابطة المحترفة الأولى ، اثر موسم حافل بالنتائج الإيجابية ، فيما ستتنافس فرق نصر حسين داي وأولمبي المدية واتحاد الشاوية على البطاقة الثالثة.

وسجّل اتحاد بلعباس تعادلا سلبيا على أرضية ميدانه أمام اتحاد البليدة وهو التعادل الذي أبقاه في صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث ، ما سمح له بالعودة إلى حظيرة النخبة بعدما قضى موسما في الدرجة الثانية.

أما فريق جمعية وهران الذي يلقب بـ"المدرسة الكروية" فإنه تمكن من الفوز على نصر حسين داي بهدف للاشيء بملعب الشهيد بوعقل يوم الجمعة لحساب الجولة الـ29 ، ليبقى في المركز الثاني برصيد 52 نقطة ، وهي النتيجة التي مكنته من العودة إلى دوري المحترفين بعد غياب دام ثمانية مواسم. بينما ستكون البطاقة الثانية محل تنافس بين ثلاثة أندية في الجولة الأخيرة ، وسيحتضن ملعب 20 أوت قمة نارية بين نصر حسين داي وأولمبي المدية (50 نقطة لكليهما)، إذ أن الفائز في هذا اللقاء سيلتحق باتحاد بلعباس وجمعية وهران ، لكن في حال تعادل النصرية والمدية وفوز اتحاد الشاوية (48 نقطة) أمام وداد تلمسان فإن الاتحاد سيصعد إلى الرابطة المحترفة الأولى.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة