رياضة

بوعلي "عشنا الجحيم في الحراش وهزيمتنا ليست رياضية"

مولودية الجزائر

 

 

بدا مدرب مولودية الجزائر، فؤاد بوعلي في قمة الغضب من الاستقبال الذي حظي به فريقه في ملعب أول نوفمبر أول أمس عندما واجه اتحاد الحراش. وقال بوعلي إن الخسارة التي مني بها فريقه ضد النادي الحراشي لم تكن منطقية بسبب الضغوطات الرهيبة التي عاشها لاعبوه وكذا الأنصار"، أتأسف كثيرا لما حدث ف ملعب أول نوفمبر بالحراش، لقد عشنا الجحيم في ملعب الحراش ولم أتصوّر أن يكون استقبالنا بتلك الطريقة، فكل الظروف كانت في غير صالحنا ومن المستحيل الخروج بنتيجة ايجابية بعدما تعرضنا لمضايقات قبل وأثناء اللقاء، "يقول بوعلي الذي أضاف "نحمد الله أننا خرجنا سالمين من الملعب ولم يتعرض أي لا عب أو مناصر لمكروه، فلم أفهم سبب إحداث كل هذه الضجة في تلك المباراة التي كنت أريدها أن تكون عرسا كرويا بين قطبي الكرة الجزائرية" على حد تعبيره. 

وعن التغييرات التي قام بها في المباراة أضاف بوعلي "كنت مرغما على منح الفرصة لبعض العناصر الاحتياطية، بعدما نال التعب بعض اللاعبين الأساسيين خلال المواجهة النهائية ضد شبيبة القبائل فقررت منح الفرصة لبعض الاحتياطيين الذين قدموا دورهم كما ينبغي"، يقول مدرب العميد الذي اكد أن الخسارة ضد اتحاد الحراش لن تثني من عزيمته في البحث عن انتصارات أخرى في المواجهات الأربعة المتبقية.

وعلى صعيد آخر علمنا من مصادر حسنة الاطلاع أن متوسط ميدان المولودية حسين مترف دخل في ملاسنات كلامية مع المدرب فؤاد بوعلي عندما قام بتعويضه في الشوط الثاني، خلال الداربي ضد الحراش، حيث لم يهضم اللاعب قرار مدربه وغادر أرضية الميدان في قمة الغضب. وحول ما اذا كان اللاعب مترف معرض للعقوبة من طرف الإدارة أو المدرب، أكد بوعلي أن ما فعله اللاعب مجرد رد فعل وكان ناجما عن تأثره بالضغط الرهيب الذي عاشه اللاعبون في ملعب الحراش.

وفي سياق آخر، كشف لن مصدر مقرب من إدارة العميد أن خلاف جديد نشب بين الرئيس بوملة، والمناجير العام للنادي كمال قاسي سعيد حول منحة التتويج بكاس الجمهورية. وحسب ذات المصدر فإن بوملة قرر تقديم منحة 50 مليون فقط لقاسي سعيد، لكن هذا الاخير رفض تلك المنحة واشترط حصوله على نفس المبلغ الذي استمله اللاعبون ما جعله يدخل معه في خلاف حاد في مقر الفريق بالشراقة.

هذا وينتظر أن تعرف إدارة العميد تغييرات جذرية عقب نهاية الموسم الحالي، حيث كشف لنا مصدر موثوق أن حميد زرقين، الرئيس المدير العام للشركة المالكة للنادي سوناطراك سينهي 

مهام رئيس مجلس الإدارة بوملة بوجمعة بعد الفضائح العديدة التي ارتكبها هذا الموسم.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة