رياضة

حناشي يريد خطف غيغر من وفاق سطيف

شبيبة القبائل

قرر رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي إحداث تغييرات على العارضة الفنية للنادي القبائلي بداية من الموسم القادم، حيث وضع المدرب السويسري ألان غيغر الذي يشرف على تدريب وفاق سطيف ضمن اهتماماته، خاصة وأن الشبيبة فقدت هيبتها منذ رحيل هذا المدرب. يحدث هذا في الوقت الذي أعلن فيه منذ أيام رئيس مجلس إدارة وفاق حكيم سرار بأن إدارة فريقه قررت تجديد عقد المدرب السويسري ألان غيغر، قصد مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها مع النادي السطايفي.
وحسب مصادر قريبة من إدارة الشبيبة، فإن الرئيس محند شريف حناشي يتفاوض حاليا مع كل من مدرب وفاق سطيف ألان قيقر ومهاجم الفريق محمد أمين عودية، حيث ينوي استعادتهما الموسم المقبل، وأفادت نفس المصادر إلى أنه اقترب كثيرا من حسم الصفقتين، خاصة وأنه نال موافقة الطرفين على العودة للشبيبة من جديد.
من جهة أخرى لازالت المعارضة صامدة في سعيها للإطاحة بادارة حناشي، رغم تمسك الأخير بمنصبه ورفضه مغادرة الفريق، حيث اجتمعت أمس لجنة التفكير، وذلك بهدف الحديث عن مستقبل الفريق والبحث عن مستمثر يقوم بشراء غالبية أسهم الفريق وينقذه من الوضعية الحالية، خاصة أن أنصار الفريق ملّوا من الوضعية الحالية ومن الاجتماعات المتكررة والتي لم تأت بأي جديد، حيث أصبحوا يطالبون بجلب مستمثر قادر على إعادة الهيبة للفريق الأكثر تتويجا في الجزائر.
ولعل إبرام الرئيس حناشي الصفقة مع ألان غيغر والمهاجم عودية تسمح له بامتصاص غضب الأنصار والرد على المعارضة، خاصة إذا أعلن رغبة الفريق على لعب الأدوار الأولى بداية من الموسم القادم.

من نفس القسم رياضة