رياضة

الحراش من أجل المركز الثالث والعميد يبحث عن الثأر

تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى

 

 

يستقبل فريق اتحاد الحراش هذه الظهيرة تشكيلة مولودية الجزائر على ارضية ملعب اول نوفمبر بالمحمدية ، في لقاء متأخر عن الجولة السادسة والعشرين من البطولة المحترفة الاولى . ولا خيار امام الحراش إلا الفوز على الضيف فريق المولودية، حيث يعول على عاملي الجمهور والملعب لانتزاع نقاط الفوز، وتكتسي المواجهة أهمية كبيرة بالنسبة لاتحاد الحراش، حيث يريد الانفلات عن "العميد" في الترتيب العام، وبالمناسبة، ستكون تشكيلة "الصفراء" شبه مكتملة، بعودة متوسط الميدان كريم هندو، فيما تعرف غياب المهاجم محمد أمين العمالي بداعي الإصابة، وهو اللاعب الذي سيغيب لعشرة أيام كاملة، بسبب إصابة في الظهر. وسيعتمد المدرب بوعلام شارف على نفس التشكيلة التي فازت على أولمبي الشلف في الجولة الماضية مع تغيير وحيد يتعلق بعودة اللاعب هندو.

هذا وقد أثار تعيين الحكم حواسنية لإدارة اللقاء بين اتحاد الحراش ومولودية الجزائر الكثير من الجدل وسط النادي الحراشي، خاصة وأن نفس الحكم سبق له وأن أدار لقاء الذهاب بين اتحاد الحراش وأمل الأربعاء، حيث شككت الإدارة وقتها في مصداقية الحكم.

وقد قررت إدارة اتحاد الحراش، عدم تخصيص حصة معينة من التذاكر لصالح أنصار مولودية الجزائر في المباراة أمام فريقها اتحاد الحراش.

 وسيكون أنصار الفريق الضيف ملزمين باشتراء التذاكر من الأكشاك ردا على معاملة إدارة "العميد" مع أنصار "الصفراء" في لقاء الذهاب، عندما وجد أنصار اتحاد الحراش أنفسهم مرغمين على اقتناء التذاكر للدخول إلى ملعب بولوغين من الأكشاك.

 

من جهته فريق مولودية الجزائر يراهن على إنهاء الموسم في المركز الثالث ، بعدما توج الخميس الماضي بكأس الجمهورية على حساب شبيبة القبائل . وحسب ما صرح به المدرب فؤاد بوعلي فإنّه سيحدث تغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيقحمها أمام اتحاد الحراش حيث يحضر بعض العناصر التي غابت عن لقاء الكأس من اجل إشراكها في مواجهة اليوم ويتعلق الأمر بالمهاجم سامي ياشير ولاعب الوسط قاسم مهدي ، وكذا المدافع بصغير وحسين مترف. وعن هذه المواجهة أكد المدرب بوعلي "علينا نسيان نشوة التتويج بالكأس والتركيز على لقاء البطولة ضد اتحاد الحراش ،لانه يكتسي اهمية بالغة بالنسبة لنا كون حظوظنا ما زالت قائمة للتنافس على المركز الثالث" يقول مدرب العميد الذي أكد ان معنويات لاعبيه جد مرتفعة بعد تتويجهم بالتاج السابع ، لكن اعترف بالمقابل بصعوبة المأمورية أمام منافس يسعى هو أيضا لإنهاء الموسم في مرتبة مشرفة على حد تعبيره. 

وعمّ إذا كان يفكر لاعبوه في الثأر من هزيمة لقاء الذهاب رد محدثنا "فريقنا توج بكأس الجمهورية ولهذا هو مطالب بتقديم مباراة في المستوى وعدم التفكير في الثأر ،فاللقاء سيطغى عليه طابع الداربي وسيكون مفتوحا على كل الاحتمالات" يقول بوعلي .

هذا ولم يتمكن أنصار اتحاد العاصمة من الحصول على تذاكر الدخول إلى ملعب أول نوفمبر بالمحمدية حيث رفضت إدارة النادي الحراشي تخصيص حصة المولودية من التذاكر مبررة ذلك بالتعامل بالمثل .

تجدر الإشارة إلى أن فريق مولودية الجزائر خسر لقاء الذهاب أمام اتحاد الحراش في ملعب عمر حمادي ببولوغين وهي الهزيمة التي عجّلت برحيل المدرب السويسري ألان غيغر.

وتكتسي هذه المباراة طابعا خاصا بالنسبة لبعض لاعبي الفريقين على غرار بومشرة ويونس اللذين سبق لهما وان حملا ألوان المولودية ، بينما سيكون مهاجم العميد سامي ياشير على موعد للرد على مدرب اتحاد الحراش بوعلام شارف الذي أبعده من الفريق. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة