رياضة

حداد يرفض تسريح زماموش وفرحات لمونبولييه

اتحاد العاصمة يريد حسم اللقب في الداربي ضد بلوزداد

 

أكد رئيس اتحاد العاصمة ربوح حداد أن إدارة فريقه لن تسرح المهاجم الدولي الشاب فرحات زين الدين والحارس محمد لمين زماموش ، وقال إن هذا الثنائي سيواصل اللعب في الاتحاد الموسم القادم مبررا ذلك بخوض الفريق منافسة رابطة أبطال إفريقيا . واعتبر حداد في تصريح إذاعي أول أمس ، أن الفريق بحاجة للحفاظ على الاستقرار في التعداد من اجل استهداف كأس رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم ، "نريد العودة الى الواجهة الإفريقية من الباب الواسع ، ولهذا علينا الحفاظ على الركائز ، وأعتبر الحارس زماموش والمهاجم فرحات من بين ابرز اللاعبين ونعارض جملة وتفصيلا قرار تحويلهما إلى فريق آخر أو الاحتراف في الخارج" يقول حداد الذي أكد ان تعداد فريقه سيعرف تدعيما نوعيا تحسبا للموسم القادم ولكن هذه العملية ستكون باستشارة الطاقم الفني بقيادة الفرنسي هوبارد فيلود الذي سيواصل عمله في الفريق على حد قوله. 

وكان المهاجم فرحات والحارس زماموش محل اهتمام نادي مونبولييه الفرنسي الذي يدربه المدرب السابق لاتحاد العاصمة الفرنسي رولان كوربيس . وكان من المقرر ان يحل كوربيس بالعاصمة يوم 12 ماي القادم من اجل التفاوض مع ادارة حداد حول صفقة تحويل فرحات والحارس زماموش لكن موقف حداد هذا قد يجعل المدرب كوربيس بلغي سفره الى العاصمة .

وعلى صعيد اخر انطلق اول أمس انصار اتحاد العاصمة في الاحتفال بلقب البطولة رغم عدم ترسيم التتويج السادس بسبب فوز الوفاق في الساورة . وينتظر ان يحسم رفقاء جديات اللقب لصالحهم هذا الثلاثاء في المباراة المتأخرة ضد الجار شباب بلوزداد في ملعب 20 اوت ، لكن مأمورية الاتحاد لن تكون سهلة في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي البلوزدادي .

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة