رياضة

بوعلي يطالب لاعبيه بالتركيز على داربي الحراش

مولودية الجزائر

 

كشف لنا مصدر مقرب من مدرب فريق مولودية الجزائر ، فؤاد بوعلي ان هذا الاخير منح موافقته المبدئية لتجديد عقده في النادي العاصمي لموسم اخر بعدما تمكن من قيادة المولودية للتتويج بكأس الجمهورية على حساب شبيبة القبائل .

ورغم العرض المغري الذي تلقاه ابن مدينة تلمسان من نادي الرائد السعودي ، الا أنه لمح لرغبته في مواصلة مشواره مع المولودية، سيما وان التتويج بالكأس السابعة جعله يحظى بثقة الجميع ، خاصة إدارة النادي وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة بوجمعة بوملة الذي يريد الحفاظ على استقرار الجهاز الفني .

لكن حسب ذات المصدر ،فان بوعلي لم يجلس بعد حول طاولة المفاوضات مع الرئيس بوملة وفضل انتظار نهاية الموسم للحديث عن مستقبله ، مبررا ذلك لارتباط فريقه بمواجهات هامة في البطولة والتي يحاول فيها إنهاء الموسم ضمن الأندية الثلاثة الأولى .وحسب ما علمناه فان من بين الشروط التي وضعها المدرب بوعلي نظير مواصلة مغامرته مع مولودية الجزائر ، هي تجديد التعداد وذلك باستقدامات نوعية وغربلة التعداد ، وهي الرسالة التي وصلت الى المناجير العام للفريق كمال قاسي سعيد الذي دخل في اتصالات متقدمة مع عدة لاعبين .

من جهته رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر ، بوجمعة بوملة يكون قد تفادى هو أيضا مقصلة الإبعاد من منصبه بعدما كسب الرهان ونجح في تحقيق ما عجز عنه الرئيس السابق عمروش.

والتتويج بكأس الجمهورية سيعزز تواجده على رأس مجلس الادارة ويجنّبه مقصلة الرئيس المدير العام لسوناطراك حميد زرقين .

تجدر الإشارة إلى أن عناصر فريق مولودية الجزائر حظوا أمس باستقبال خاص من طرف والي العاصمة عبد القادر زوخ الذي أقام لهم مأدبة عشاء وقدم لهم غلافا ماليا كمكافأة على تتويجهم بالكأس . كما جال اللاعبون الشوارع الرئيسية للعاصمة حاملين الكأس متقاسمين الفرحة مع أنصارهم.

هذا وينتظر أن يتحصل لاعبو مولودية الجزائر على مكافأة مالية قد تفوق مبلغ 150مليون سنتيم .

وعلى صعيد اخر ، طالب المدرب بوعلي لاعبيه بطي صفحة النهائي والتركيز على الداربي القوي الذي سيجمعهم هذا الثلاثاء بالجار اتحاد الحراش في ملعب اول نوفمبر بالمحمدية . وهي المباراة التي تكتسي اهمية بالغة بالنسبة لأصحاب الزي الاخضر والاحمر ، حيث يراهنون على الفوز والثأر من هزيمة لقاء الذهاب في بولوغين من اجل تعزيز حظوظهم في انهاء الموسم في المركز الثالث .

تجدر الاشارة الى أن الرئيس بوملة نفى اخبار تعاقد ادارته مع الحارس السابق فوزي شاوشي ،واكد ان ادارته تضع كامل ثقتها في الحارس الحالي جميلي الذي تألق بشكل لافت في النهائي وساهم في تتويج المولودية بالكأس.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة