رياضة

قالوا عن التتويج السابع

 

 قائد فريق مولودية الجزائر عبد القادر بصغير: "الحمد لله, شخصيا, أنا سعيد جدا بهذا التتويج. انها لحظة حاسمة بعد ثلاثة نهائيات خسرتها قبل اليوم, اثنتان مع اتحاد الجزائر والثالثة مع المولودية. اللقاء كان صعبا أمام تشكيلة قوية لشبيبة القبائل.لقد فزنا بضربات الترجيح وهذه هي حلاوة الكأس. أهدي الفوز لكل أنصارنا الذين وقفوا معنا طيلة أطوار المباراة". 

 توفيق زغدان:" المباراة كانت في غاية الصعوبة أمام 

منافس عنيد خلق لنا عدة مشاكل, لكننا نجحنا في تحقيق الفوز. إنه أول لقب لي في مشواري الرياضي, مما يحفزني على تحقيق المزيد في مشواري. بعد هذا الفوز, سنتفرغ للبطولة. أهدي هذا الفوز لكل الأنصار الذين شجعونا منذ بداية الموسم". 

 يحيى الشريف " نهائي الكأس الذي خضته ضد فريقي 

السابق كان له طعم خاص. الفوز كان مستحقا بفضل تضامن وعزيمة اللاعبين فوق الميدان وخاصة بعد تعديل النتيجة من طرف الشبيبة. أحسنا تسيير الوقت الاضافي قبل حسم الأمور في ضربات الترجيح".

فريد غازي: "عملنا كل ما بوسعنا للتتويج بالكأس. كانت معركة طيلة المباراة أمام فريق شبيبة القبائل الذي كان على الورق المرشح الاكبر للظفر بالكأس. أظن أننا على الميدان تحلينا بمعنويات كبيرة وكنا مصرين على منح لقب لجمهورنا الكبير الذي أكد مرة أخرى وفاءه لالوان النادي. هم مشكورون على ذلك". 

 عبد الرحمان حشود : "انتصارنا كان صعب التحقيق أمام 

فريق شبيبة القبائل الذي لا يحتاج إلى تقديم. أهدي هذا التتويج إلى سكان مدينة عين الدفلى والعطاف. موسمنا هذا كان صعبا على كل الأصعدة حققنا فيه لقبا سنفرح به مع أنصارنا الاوفياء". 

جمعها : رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة