رياضة

"ما ضاع منا الموسم الماضي سنتداركه أمام الكناري"

الحاج بوقش لـ"الرائد"

 

 

اعترف مهاجم مولودية الجزائر الحاج بوقش بصعوبة المأمورية التي تنتظر فريقه في نهائي كأس الجهورية ضد شبيبة القبائل ، لكنه تحدث بلغة الواثق من نفسه عن قدرة فريقه على رفع التاج السابع ومحو من أذهانهم الخيبة التي عاشوها الموسم الماضي في النهائي الذي جمعهم بالجار اتحاد العاصمة. 

 

في البداية كيف هي معنوياتكم ، ساعات معدودات تفصلكم عن النهائي ضد شبيبة القبائل ؟ 

معنوياتنا جد مرتفعة قبل النهائي وأظن ان كل لاعب مقبل على خوض مواجهة نهائية سيكون على درجة عالية من الاستعداد النفسي فهذا حدث لا يتكرر كل سنة ، ولهذا انا على درجة عالية من الاستعداد رفقة بقية زملائي . 

أكيد أن الفوز الذي سجلتموه في لقاء البطولة أمام أهلي البرج رفع معنوياتكم أكثر أليس كذلك ؟ 

 بالطبع كنا بحاجة إلى تدشين عودتنا إلى المنافسة بعد طول غياب بانتصار في ملعبنا وامام جمهورنا . وكانت سعادتي باستفاقة هجومنا وفك العقدة التي لازمتنا مدة طويلة . وعليه أقول لأنصارنا إنني جاهز ومستعد لتسجيل حضوري بقوة في مواجهة النهائي .

تلقيتم هزيمة نكراء في ملعب تيزي وزو على يد الشبيبة في لقاء البطولة ألا تخشى ان يتكرر نفس السيناريو في النهائي؟ 

نهائي كأس الجمهورية مغاير تماما للقاءات البطولة ، فخسارتنا في تيزي وزو كانت في ظروف خاصة والان نحن مع موعد آخر، ويتعلق بنهائي كأس الجمهورية ولا نريد ان نفرط في الكأس بعدما خسرناها الموسم الماضي وسنكافح من اجل التتويج ورد الاعتبار . وأظن ان مستوى الفريقين متقارب وعليه فإن كل الاحتمالات واردة .

 

 احتفالات أنصاركم انطلقت قبل الموعد ما تعليقك ؟ 

احتفالات انصارنا زادت ضغطا ومنحتنا شحنة اضافية من اجل اهدائهم الكأس السابعة وسنكافح في الميدان من اجل التتويج وبعدها سنحتفل نحن اللاعبين ايضا مع انصارنا بالكأس في شوارع العاصمة . وأستغل الفرصة لأطلب من انصارنا وانصار الشبيبة التحلي بالروح الرياضية وتهنئة الفائز. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة