رياضة

أجواء احتفالية يصنعها أنصار "الكناري" في تيزي وزو

حمّى النهائي ترتفع في منطقة القبائل

 

 ارتفعت حمى نهائي كأس الجمهورية في مدينة تيزي وزو مع اقتراب موعد إجراء اللقاء النهائي المقرر غدا الخميس بالبليدة بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر حيث تجندوا من أجل مساندة فريقهم. ففي تيزي وزو موقع التقاء عشاق " الكناري" بدأت الأجواء الاحتفالية تتوسع تدريجيا على شرف السيدة الكأس حيث يقوم الأنصار عبر مختلف أحياء مدينة تيزي وزو منذ السبت الماضي بالتحضير لهذا الحدث الرياضي الهام. ويدور الحديث هذه الأيام حول هذا الموعد كون هذا اللقاء النهائي بين ناديين عريقين ومعروفين بالتنافس الرياضي فيما بينهما وأضحى حدثا بارزا في تاريخ كرة القدم الجزائرية ويعد بأن يكون شيقا من عدة جوانب سواء فوق أرضية الملعب أو بالمدرجات وعبر مختلف أرجاء البلاد التي يوجد فيها أنصار شبيبة القبائل ومولودية الجزائر. 

 وتؤكد مجموعات الأنصار في تحاورها بالساحات العمومية على ضرورة تحقيق الفوز من قبل الشبيبة ولو أن أغلبيتهم لا تجرؤ على التكهن بنتيجة هذه المواجهة الكروية أمام منافس سيعمل كل ما في وسعه لاستعادة سمعته في أعين أنصاره بعد إخفاقه في نهائيات الكأس للعام الماضي أمام فريق اتحاد الجزائر. 

وبهذه المناسبة, زينت المدينة بالألوان الخضراء والصفراء فيما علقت  لافتة عملاقة تحمل صورة المغني الراحل معطوب الوناس (الذي كان من أكبر مناصري الشبيبة) بواجهة المتحف الولائي, حيث اتخذ أنصار النادي من ساحته الصغيرة مقرا عاما لهم وتعيش مختلف أزقة المدينة على وقع الحدث حيث يحتل الأرصفة باعة الأعلام الصغيرة والأقمصة والقباعات وغيرها من الأغراض التي تحمل ألوان  الشبيبة على وقع الموسيقى الصاخبة. 

 محند آيت واعمر 


من نفس القسم رياضة