رياضة

سليماني يرفض الحديث عن المنتخب الوطني

سيقيم حفل زفافه يوم 13 ماي القادم

 

 

سار مهاجم المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني حذو مدربه البوسني وحيد حاليلوزيتش، ورفض هو الآخر الحديث عن المنتخب الوطني الجزائري لوسائل الإعلام المحلية، حيث اكتفى بعبارات قليلة عن فريقه الأسبق شباب بلوزداد.

 وكان سليماني حاضرا في  ملعب 20 أوت السبت الماضي، على هامش المواجهة التي لعبها فريقه السابق شباب بلوزداد أمام شباب قسنطينة لحساب الجولة الـ25 من عمر البطولة المحترفة الاولى، حيث اكتفى بالقول "لا تحدثوني عن المنتخب الوطني، أما شباب بلوزداد فإنه لن يسقط لأنه فريق عريق ولا أحد يتصور أن يراه في الدرجة الثانية". 

 وكان سليماني قد حضر وسط مشجعي شباب بلوزداد الذين أخذوا معه صورا تذكارية، قبل أن يغادر مع بداية الشوط الثاني من المواجهة. 

هذا ويستعد هداف المنتخب الوطني، لعقد قرانه في 13 ماي المقبل. واختار سليماني اقامة حفل زواجه قبل نحو شهر من انطلاق نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، حتى يتفرغ للتحضير للموسم المقبل في أفضل الظروف.

ويتواجد سليماني منذ يوم الجمعة الماضي بالعاصمة الجزائر، وعاد أمس الاثنين إلى لشبونة لإنهاء الموسم مع فريقه سبورتينغ، ثم العودة مجددا إلى الجزائر لعقد قرانه قبل الدخول في معسكر تحضيري مع المنتخب الوطني بمركز سيدي موسى، قبل التوجه إلى سويسرا لخوض مواجهتين وديتين هناك أمام أرمينيا يوم 30 ماي ورومانيا يوم 5 جوان.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة