رياضة

مدرب العميد يفرض تركيزا عاليا على لاعبيه وبشيري يضيع النهائي

أنصار العميد يصنعون الفرجة في العاصمة

 

كشف لنا مصدر مقرب من الطاقم الطبي لفريق مولودية الجزائر ان المدافع بشيري سيضيّع لقاء نهائي كأس الجمهورية ضد شبيبة القبائل المقرر يوم الفاتح ماي القادم وذلك بسبب الاصابة التي يشكو منها وعدم تعافيه نهائيا . وحسب ذات المصدر فإن معنويات بشيري جد منحطة بسب خبر تضييعه النهائي خاصة انه كان يعمل جاهدا من اجل استعادة منصبه الاساسي في تلك المواجهة . وسيضطر المدرب فؤاد بوعلي للبحث عن حلول دفاعية بتحضير المدافع جغبالة من اجل تنشيط محور الدفاع رفقة زميله اكساس .

هذا وقد انطلقت أمس التحضيرات الجدية لفريق مولودية الجزائر تحسبا للنهائي ،حيث فرض الطاقم الفني للعميد نظاما عسكريا على اللاعبين شرح فيه المدرب بوعلي في حصة الاستئناف برنامج العمل ومدى اهمية التتويج بالنسبة للمولودية هذا الخميس كما رفض الحديث عن التشكيلة التي سيقحمها تاركا مجال التنافس بين اللاعبين من جهة ووجه لهم رسالة واضحة ان على الجميع التسلح بالروح الجماعية والتضامن من اجل بلوغ الهدف المسطر وهو التتويج بالكأس . وسيتوجه اليوم فريق مولودية الجزائر الى البليدة من اجل اقامة تربص قصير المدى في فندق الورود.

من جهة اخرى تشهد مختلف شوارع وأحياء العاصمة الجزائرية هذه الأيام حركة غير عادية ليلا ونهارا ، تزامنا مع اقتراب موعد مواجهة نهائي كأس الجزائر لكرة القدم ، الذي سينشطه فريق مولودية الجزائر وغريمه فريق شبيبة القبائل ، يوم الفاتح مايي القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة . فأنصار فريق مولودية الجزائر ،انطلقوا في التحضيرات لموعد النهائي مبكرا ، ورسموا لوحة فنية جميلة في عمارات وطرقات عديدة بالعاصمة، شدت أنظار كل الزّائرين، كما كسرت منبهات السيارات ، الصمت ،من خلال مواكب للأنصار الذين جابوا مختلف الطرقات الرئيسية رافعين الرايات الحمراء والخضراء ، رمز الفريق. ويجمع العاصميون أن تلك الأجواء لم يعيشوها من قبل .

ويتطلع النادي العاصمي للظفر بكأس الجمهورية السابعة في تاريخه عندما يتقابل مع غريمه فريق شبيبة القبائل ، بعدما خسر التاج الموسم المنصرم أمام الجار اتحاد الجزائر بنتيجة (1/0).

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة