رياضة

قادير وماندي يتعثران وغلام يتغلب على تايدر

 

 

تعثر نادي لوريون الفرنسي في ميدانه وأمام جمهوره بنتيجة (1/1)، في المباراة التي استقبل فيها أول أمس فريق لوريون، لحساب الجولة 35 من بطولة الرابطة الفرنسية الأولى. وهي المباراة التي تابعها وسط ميدان الدولي الجزائري فؤاد قادير من كرسي الاحتياط إلى غاية الدقيقة 67، عندما عوّض زميله ماكون. ويتواجد قادير في وضعية حرجة وتقلصت حظوظه في مرافقة المنتخب الوطني إلى المونديال بسبب معاناته من نقص المنافسة مع فريقه الفرنسي. وبهذا التعثر يكون نادي رين قد عقّد وضعيته ولم يبتعد عن منطقة الخطر، حيث يحتل المركز 15 برصيد  40 نقطة. 

وفي مباراة أخرى من البطولة الفرنسية، سجل نادي رامس الذي يلعب له المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي هزيمة جديدة (1/0)، عندما حل أول أمس ضيفا على نيس. وهي المواجهة التي شهدت مشاركة ماندي أساسيا لكن تدخلاته الدفاعية لم تكن كافية لتجنيب فريقه الخسارة، التي جعلته في المركز الثامن بـ 45 نقطة.

وفي ايطاليا فرض أول أمس نادي نابولي الايطالي الذي يلعب له الدولي الجزائري فوزي غلام، التعادل على مضيفه انتير ميلان بنتيجة (0/0) في افتتاح الجولة الـ35 من "الكالتشيو". وهي المواجهة التي خاضها غلام أساسيا وقدم مردودا مقبولا كعادته لكنه تلقى إنذار في الدقيقة 82. 

وكان وسط ميدان "الخضر" سفير تايدر حاضرا في كرسي احتياط نادي انتير ميلان دون أن يسجل دخوله في اللقاء ما يجعل وضعية اللاعب السابق لنادي بولونيا جد معقدة قبل أقل من ثلاث أسابيع عن انطلاق تحضيرات الخضر لنهائيات كأس العالم.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة