رياضة

القلق يصيب جوارديولا قبل موقعة ريال مدريد

 

 

أعرب مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني بيب غوارديولا عن سعادته لفوز فريقه أمام نادي فيردر بريمن بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اول امس السبت ضمن مباريات الدوري الألماني.

 ورغم إبدائه لسعادته بهذا الفوز قبيل مواجهة الفريق المرتقبة أمام ريال مدريد في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، إلَّا أن المدرب الإسباني أبدى تخوفه الكبير من استقبال فريقه الأهداف كما حدث في مباراة الفريق أمام فيردر بريمن، حيث استقبلت شباكه هدفين، كما حدث أمام ريال مدريد نفسه في مباراة الذهاب حين استقبلت شباك البافاري هدف بنزيمة.

وقد صرَّح بيب غوارديولا لوسائل الإعلام الألمانية قائلاً: "من المهم جداً أنَّنا حققنا الفوز في هذا اللقاء، هذا الأمر من شأنه أن يرفع معنوياتنا قبل مواجهة ريال مدريد في إياب قبل نهائي دوري الأبطال".

وتابع بيب حديثه بالقول: "كل ما أخشاه في الحقيقة هو قدرتنا على إيقاف هجوم الخصم، ما حدث باستقبالنا لهدفين أمام بريمن وقبله هدف أمام مدريد أمرٌ يدعوني للقلق ويدعوني للبحث عن حلول فعلية قبل موقعة يوم الثلاثاء في الأليانز أرينا".

وفي ختام حديثه للصحافة ابتعد غوارديولا شيئاً ما عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام ريال مدريد، ليعبر عن حزنه الشديد لوفاة صديقه تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الأسبق، وقال: "تيتو صديق لي منذ الطفولة، نتشارك الكثير من الأمور لقد فرحنا وحزننا سويا، انتصرت برفقته وهزمت برفقته وخبر وفاته كان حزيناً جداً بالنسبة لي".

الوكالات

من نفس القسم رياضة