رياضة

بوعلي يثمّن الفوز على البرج ويتوعد الشبيبة في النهائي

مولودية الجزائر

 

 

تعود اليوم تشكيلة فريق مولودية الجزائر إلى جو التدريبات بملعب ثكنة بني مسوس المعشوشب طبيعيا، تحسبا لنهائي كأس الجمهورية، الذي سيجمع النادي العاصمي بالغريم شبيبة القبائل يوم الفاتح ماي القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. عودة رفقاء المهاجم الحاج بوقش إلى التدريبات ستكون في ظروف جد حسنة وبمعنويات جد عالية تسود اللاعبين، بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق في لقاء الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ضد اهلي البرج. وهو الانتصار الذي اكد تواجد المولودية في احسن احوالها بعد ركون المنافسة للراحة اكثر من ثلاث اسابيع بسب الانتخابات الرئاسية.

وسيضبط المدرب فؤاد بوعلي عقارب الساعة على موعد النهائي من خلال البرنامج الخاص الذي سيخضع له اللاعبين بداية من حصة اليوم، حيث سيفرض الطاقم الفني تركيزا كبيرا على اللاعبين قبل التوجه غدا الاثنين إلى فندق مدينة الورود بالبليدة والدخول في اجواء النهائي قبل الموعد.

وحسب المتتبعين لمواجهة العميد ضد أهلي البرج فان المدرب التلمساني الحّ على اقحام التشكيلة الأساسية قصد تحضيرها لموعد النهائي، وهي المواجهة التي شهدت استفاقة خط الهجوم في الوقت المناسب بعدما طرد الهداف السابق للفريق الموسم الماضي مضطفى جاليت النحس وقاد المولودية لفوز ثمين.

وينتظر أن يقحم المدرب بوعلي ثلاث مهاجمين ضد شبيبة القبائل من اجل ايجاد الثغرات في الدفاع، كما سيعاين الطاقم الفني رفقة اللاعبين بعض اشرطة لقاءات المنافس في البطولة، من اجل تحديد اهم نقاط قوة وضعف الشبيبة من اجل ايجاد الوصفة التي تقود المولودية للتتويج بالكأس.

ومن النهائي دعا المشرف الأول في العارضة الفنية للمولودية انصار الشبيبة والمولودية إلى ضرورة تفادي الفتنة والتحلي بالروح الرياضية خلال النهائي، وقال إن على الفائز أن يفرح والخاسر يجب أن يهنىء خصمه. وأكد بوعلي أن حظوظ الفريقين متكافئة ولا يمكن التنبؤ بالفائز، لكنه لم يخف رغبته في انهاء الموسم الكروي الجاري بتتويج من نوع خاص، خاصة وان المولودية خسرت نهائي الطبعة السابقة على حد قوله.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة