رياضة

الاتحاد يريد حسم اللقب

الجولة الـ25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

 

تلعب اليوم بقية لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما لعبت أمس مواجهتين متقدمتين بسبب ارتباط كل من فريق مولودية الجزائر وشبيبة القبائل بموعد نهائي كأس الجمهورية يوم الفاتح ماي القادم.

ويراهن الرائد اتحاد العاصمة في هذه الجولة لحسم اللقب لصالحه، من خلال البحث عن انتصار امام شباب عين الفكرون حيث يتواجد على بعد 11 نقطة عن الملاحقين المباشرين وفاق سطيف وشبيبة القبائل. لكن رغم ذلك يراهن الوفاق السطايفي على المركز الثاني المؤهل للمشاركة في رابطة ابطال افريقيا للموسم القادم، وسيحاول التدارك خلال استضافته مولودية بجاية. لكن الصاعد الجديد من جهته يحاول البقاء في الرابطة الاولى ولم يضمن بعد بقاءه في حظيرة الكبار، ونقطة في سطيف قد ترفع معنوياته من أجل بلوغ الهدف المنشود. من جهته فريق اتحاد الحراش الذي نال مركز الوصافة الموسم الماضي يحاول مواصلة الزحف نحو مقدمة الترتيب، لكن مأموريته لن تكون سهلة في الشلف امام الاولمبي المحلي، الذي يريد التصالح مع انصاره وتأكيد تواجده في احسن احواله نهاية الموسم.

ولا يملك فريق مولودية وهران خيارا آخر سوى الفوز في لقاء اليوم على ضيفه فريق مولودية العلمة، وهذا من اجل انعاش حظوظه في البقاء ضمن حظيرة الكبار، ولكن مأمورية اشبال المدرب بلعطوي قد تصطدم بالواقعية التي يفرضها النادي العلمين الذي اكد انه يحسن التفاوض مع منافسيه خارج الديار، ويتواجد في مركز مريح في الترتيب العام للبطولة ويريد ضمان المشاركة في المنافسة القارية الموسم القادم.

اما ممثل الكرة في الجنوب فريق شبيبة الساروة، فيراهن على تسجيل نتيجة ايجابية في خرجته إلى شبيبة بجاية، هذا الاخير مهدد بالسقوط وسيلعب فرصة الحظ الأخير أمام النادي البشاري، وأي تعثر يعني ترسيم السقوط إلى الرابطة المحترفة الثانية.

رشيد. ب

البرنامج

أولمبي الشلف – اتحاد الحراش

وفاق سطيف – مولودية بجاية

شباب عين الفكرون – اتحاد العاصمة

مولودية وهران - مولودية العلمة

شباب بلوزداد – شباب قسنطينة

شبيبة بجاية – شبيبة الساورة

من نفس القسم رياضة