رياضة

مباراة الموسم لـ"الحمراوة"

مولودية وهران – مولودية العلمة

 

 

يستقبل فريق مولودية وهران ضيفه فريق مولودية العلمة في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وهي المباراة التي تعتبر جد مصيرية بالنسبة للنادي الوهراني، الذي يعاني في مؤخرة الترتيب ومطالب بالفوز من اجل انعاش حظوظه في البقاء. وستدخل تشكيلة المدرب بلعطوي مكتملة التعداد مع عودة عواد الذي يعول عليه لقيادة الفريق، من أجل تحقيق الانتصار الذي يبقى حتمية لا مفر منها لإنعاش آمال البقاء. ويبقى الغائب الأكبر عن مباراة اليوم، المدافع عوامري بداعي العقوبة المسلطة عليه، في حين أن مشاركة اللاعب سفيان بوتربيات غير مؤكدة بداعي الإصابة التي يشكو منها.

وقصد تحفيز الادارة لاعبيها على الفوز منحت للاعبين أجرة شهر واحد من مستحقاتهم المالية والتي اقتصرت على 17 لاعبا فقط، فيما لم يكن ستة لاعبين معنيين بهذه العملية، ويتعلق الأمر بهريات، فدال، بن عمر، عمري شاذلي، مختار، عمران ومغربي الذين حاولوا استفسار الإدارة حول سبب هذا الإجراء.

من جهته فريق مولودية العلمة لن يدخل اللقاء بثوب الضحية وإنما سيحاول العودة بكامل الزاد. وهو ما صرح به رئيس الفريق عراس هرادة، الذي قال إن كل الظروف مساعدة على تحقيق نتيجة ايجابية جديدة خارج الديار، مشيرا إلى الروح المعنوية العالية التي تسود المجموعة وتجاوب اللاعبين ع العمل الذي برمجه الفرنسي اكورسي.

الهواري. ب

من نفس القسم رياضة