رياضة

ألان ميشال يبحث عن 3 نقاط البقاء

شبيبة بجاية - شبيبة الساورة

 

 

يستقبل فريق شبيبة بجاية هذه الظهيرة فريق شبيبة الساورة في مواجهة يصفها البجاويون بمباراة الحظ الاخير، حيث يتعيّن على البجاويين الفوز من اجل انعاش حظوظهم في البقاء وأي تعثر يعني التوجه بخطى ثابتة نحو القسم المحترف الثاني.

وقد اعترف مدرب شبيبة بجاية بصعوبة المهمة، لكنه الح على ضرورة رفع التحدي وتحقيق فوز من شأنه إعطاء نفس لفريقه لقلب الموازين. حسان حموش أشار إلى أنه ركز على الجانب النفسي وحاول معالجة النقائص في اللقاءات الودية ولاحظ رغبة عند اللاعبين للدفاع عن حظوظهم إلى عاية نهاية البطولة. وعن الأسماء التي سيعتمد عليها هذه العشية أكد حموش أنه من غير الطبيعي تجديد الثقة في تشكيلة خسرت في آخر جولة بالقواعد أمام اتحاد الحراش، لكن أمنية المدرب لن تتحقق لغياب الخيارات بالنظر لاستمرار لعنة الإصابات مع مقاتلي وآيت فرقان إضافة إلى غياب نياطي المعاقب وعدم الجاهزية الكلية لشعلالي وزافور وشحيمة ولعريبي لقلة التدريبات. الحالة النفسية للعديد من اللاعبين متدهورة كذلك بسبب معضلة المستحقات المالية التي فجرت الوضع ناهيكم عن بداية التفكير في المستقبل بعد اقتناع البعض بنزول الفريق.

من جهته فريق شبيبة الساورة يحاول اختبار نتائج تربصه التحضيري الذي أجراه بتيبازة، والذي دام أكثر من أسبوعين حيث حضرت فيها التشكيلة بجدية للمواعيد الرسمية التي تنتظرها، وخاصة لمباراة هذا السبت التي ستجمعهم بفريق شبيبة بجاية بملعب الوحدة المغاربية، وهو اللقاء الذي سيسعى من خلاله أشبال المدرب ألان ميشال لتسجيل نتيجة إيجابية والاستثمار في مشاكل الفريق المحلي الذي يصارع من أجل ضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار.

كما يطمح أبناء الجنوب الغربي من وراء مباراة هذه الأمسية لتحسين وضعيتهم في الترتيب العام والاقتراب أكثر من أصحاب المقدمة خاصة بعد النتائج الإيجابية المسجلة في الجولات الماضية داخل وخارج الديار، والتي سمحت لزملاء القائد قدور بلجيلالي بضمان البقاء مبكرا، وهو ما سيجعلهم يلعبون مباراة اليوم بأكثر أريحية وهو ما كشف عنه المهاجم بلخير.

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة