رياضة

آيت جودي يريد رابطة أبطال إفريقيا

شبيبة القبائل

 

ينزل فريق شبيبة القبائل ظهيرة غد الجمعة ضيفا على فريق امل الاربعاء بملعب الاخوة براكني في لقاء متقدم عن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. ويراهن رفقاء بن العمري على تسجيل انتصار جديد يضمن لهم البقاء في المركز الثاني المؤهل لخوض منافسة رابطة ابطال افريقيا الموسم القادم . وهو الهدف الذي سطره المدرب ايت جودي الذي قال انه يراهن على إنهاء الموسم في مركز الوصافة وإعادة الشبيبة إلى المحافل الإفريقية . ويتمتع لاعبو الشبيبة بمعنويات جد مرتفعة سيما وان الفريق سجل نتائج باهرة في مرحلة العودة جعلته في المرتبة الثانية في البطولة وبلغ نهائي كأس الجمهورية الذي سينشطه يوم الفاتح ماي القادم مع فريق مولودية الجزائر. ويريد الطاقم الفني للشبيبة إقحام التعداد الأساسي في لقاء الأربعاء حتى يدخل لاعبيه في جو النهائي سيما وان البطولة ركنت للراحة قرابة الشهر بسبب الانتخابات الرئاسية ولهذا فان كافة اللاعبين بحاجة إلى مواجهة قبل النهائي. وعن مواجهة أمل الأربعاء أكد المدرب ايت جودي أنّ عزيمة قوية تحدو اللاعبين من أجل العودة بنتيجة ايجابية مشيرا إلى انه حذر لاعبيه من مغبة التفكير في النهائي ونسيان المهمة التي تنتظرهم امام امل الاربعاء معترفا في الوقت نفسه بصعوبة المأمورية سيما وان الفريق كان في راحة اجبارية طويلة .

وستعرف مواجهة امل الاربعاء غياب اللاعب أيمن ماضي ، الذي نزع اول امس ، الجبس الذي كان يضعه على مستوى الكاحل، لكن الأخبار ليست سارّة من جانب هذا اللاعب بعدما تبين له أن الآلام مازالت تلازمه ولم يتعاف من إصابته، وسيكون من الصعب عليه العودة إلى جو التدريبات والتحضير للمباراة النهائية في كأس الجمهورية، وبذلك فقد ماضي الأمل في التواجد يوم الفاتح ماي لأنه لن يجهز من الناحية الصحية وخاب أمله كليا، ويأمل في العودة بعد هذا اللقاء والمشاركة في بقية مباريات البطولة والمساهمة في ظفر الشبيبة بالمرتبة الثانية المؤهلة لرابطة الأبطال.

وعلى صعيد اخر ، التقى أمس المدرب آيت جودي مع لاعبه ماضي واستفسره عن حالته الصحية ومدى جاهزيته للعودة إلى الميادين، وإن كانت هناك إمكانية للاعتماد عليه في النهائي من عدمها، لكن نتائج الفحوصات جاءت غير مطمئنة من جانب ماضي وتأكد مدربه أنه لن يقدر على الاعتماد عليه في نهائي الكأس، حاله حال زميله سي سالم الذي يعاني من الإصابة نفسها وغيابهما يتأكد عن مباراة تشاكر المرتقبة أمام مولودية الجزائر. وفي حديث هامشي مع أيمن ماضي، قال لنا عن حالته الصحية: "بالنسبة لي الأمور لا تبشر بالخير وخيبة أملي كبيرة لتضييع نهائي الكأس أمام المولودية، فرغم أنني نزعت الجبس، إلا أن الآلام مازالت تلازمني ولا يمكنني أن أجهز ليوم المباراة المرتقبة، وهي ضربة موجعة لي وأتمنى كل التوفيق لرفاقي، وإن شاء الله سيعوضون لي هذه الخيبة بتقديم لقاء في القمة وتحقيق أفضل النتائج لإفراح كل الأنصار". على حد تعبيره .

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة