رياضة

فرحات مرشح لمغادرة الاتحاد نهاية الموسم

اتحاد العاصمة

 

كشفت لنا مصادر مقربة من لاعب اتحاد العاصمة ، زين الدين فرحات ، ان هذا الاخير مرشح بقوة لمغادرة نادي سوسطارة مع نهاية الموسم الكروي الحالي من اجل خوض تجربة احترافية في اوروبا بعدما تلقى عدة عروض من وكلاء اللاعبين . وحسب اخر الاخبار فان ابن مدينة برج منايل لفت انتباه العملاق الإيطالي أسي ميلان ، بعد أن تابعه خلال المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخب الوطني الجزائري ونظيره السلوفيني بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة والتي انتهت لصالح الخضر بنتيجة هدفين دون رد. وقالت الصحيفة الفرنسية "فرانس فوتبول"، إن مسيرين من نادي أسي ميلان سيتنقلون إلى الجزائر مرفوقين بممثل عن اللاعب قبل نهاية الموسم الكروي الحالي من أجل معاينته في إحدى المواجهات. وكان فرحات قد تلقى اتصالا رسميا من النادي الفرنسي مونبولييه عن طريق مدربه السابق ، رولان كوربيس ، لكي يضمه إلى تعداده تحسبا للموسم الكروي القادم. وشارك ابن برج منايل ، فرحات ، في الدوري الجزائري المحترف مع ناديه اتحاد العاصمة وعمره لا يتجاوز 17 سنة.

تجدر الاشارة الى ان فرحات كان قد استدعاه المدرب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش في المواجهة الودية التي جمعت الخضر بمنتخب سلوفينيا في ملعب تشاكر ، تحسبا لنهائيات كأس العالم حيث يتطلع اللاعب لتسجيل حضوره في العرس العالمي بالبرازيل شهر جوان القادم .

من جهته زميله في اتحاد العاصمة حسين العرفي يريد انهاء علاقته مع فريقه الحالي لاختيار الاحتراف الخارجي بعد تحصله على عرضين مهمين. وحسب مصادر حسنة الاطلاع ، فإن ناديين، سعودي وآخر صربي أبديا اهتماما باللاعب وبدآ بالبحث عن كيفية التواصل معه وإقناعه، مشيرة إلى أن النادي السعودي طلب فعلا توفير أجهزة فيديو خاصة باللاعب للتأكد من مستواه الحقيقي في المباريات الرسمية دون تقديم إضافات أخرى. يشار إلى أن اللاعب الذي شارك مؤخرا في معسكرين للمنتخب الجزائري الموجه للاعبين المحليين، سيكون حرا من أي التزام بحكم أن عقده مع ناديه سينتهي في جوان المقبل.

هذا وسيحاول اتحاد العاصمة حسم اللقب لصالحه قبل نهاية البطولة بعدما صار الفارق الذي يفصله عن ملاحقيه شبيبة القبائل ووفاق سطيف 11 نقطة . ويراهن اشبال المدرب الفرنسي فيلود للعودة بفوز جديد في خرجتهم الى عين فكرون هذا السبت دون جمهور لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة