رياضة

بودبوز وراسبانتينو يرسمان سقوط مصطفى لـ"الليغ 2"

الأول كان ممررا حاسما والثاني هدافا

 

أطاح أول أمس الدولي الجزائري رياض بودبوز، الناشط في صفوف فريق باستيا الفرنسي، بمواطنه قائد فريق أجاكسيو مهدي مصطفى، في مواجهة الداربي الكورسيكي، والتي احتضنها ملعب "أرموند سيزاري"، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة "الليغ1".

وعرفة المواجهة مشاركة الجزائريان كأساسيين رفقة فريقيهما طيلة أطوار المواجهة، حيث قدم رياض بودبوز مستوى رائع، وأبان على قدرات كبيرة، خاصة وأنه كان بعيدا عن مستواه في الجولات الماضية، ما جعل جماهير الفريق الأزرق تصب جام غضبها عليه، حيث كان رده على المستطيل الأخضر، لاسيما وأنه كان سما قاتلا في الجهة اليسرى لدفاعات الخصم، كما أنه كان وراء الهدف الأول الذي سجله اللاعب ذو الأصول الجزائرية "فلوريان راسبانتينو"، في الدقيقة الثانية والثلاثين بعد أن منحه كرة على طبق لم يتوانى في وضعها في الشباك، معدلا بها النتيجة.

وعلى صعيد آخر، قدم مهدي مصطفى مستوى جيدا كعادته في وسط الميدان الدفاعي، حيث كان سدا منيعا وسط هجمات رفقاء بودبوز، لاسيما وأن أهداف المباراة جاءت من الأطراف.

وبهذا يواصل صاحب الثمانية والعشرين ربيعا تقديمه للعروض القوية في البطولة الفرنسية، حيث مرشح بقوة لمغادرة الفريق نهاية الموسم، خاصة وأن أجاكسيو سقط بصفة رسمية للدرجة الثانية.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة