رياضة

بوعلي يصر على نقاط البرج

مولودية الجزائر

 

 تتواصل تحضيرات فريق مولودية الجزائر عن كثب تحسبا لموعد هذا الجمعة عندما يستضيف النادي العاصمي تشكيلة اهلي البرج على ارضية ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . ولا خيار أمام المولودية سوى الفوز إذا أراد رفقاء الحاج بوقش خوض نهائي كأس الجمهورية يوم الفاتح ماي القادم بروح معنوية عالية وبعزيمة كبيرة من اجل التتويج .وتحسبا للقاء الجمعة ركز المدرب فؤاد بوعلي أكثر على الجانب النفسي كما اخضع المهاجمين لبرنامج عمل خاص قصد إعادة تشغيل القاطرة الأمامية التي تعاني الأعطاب من عدة جولات . ويراهن الطاقم الفني للمولودية على اقحام ثلاثة مهاجمين في مواجهة البرج من اجل تعزيز حظوظ الفريق في تحقيق فوز جديد وتفادي كل الانتقادات التي لطالما وجهها الانصار للاعبين والطاقم الفني . ويدرك المدرب بوعلي ان أي تعثر امام البرج سيعرقل برنامجه التحضيري تحسبا للنهائي وهو ما قاله في تصريحات سابقة " لا مجال لنا للخطأ امام البرج لأننا مقبلون على نهائي كأس الجمهورية بعد ايام معدودات عن تلك المواجهة ولهذا علينا ان نحافظ على تركيزنا والفوز من اجل رفع معنوياتنا قبل النهائي" . ويدرك الطاقم الفني للعميد ان أي تعثر سيفتح المجال ايضا للتأويلات على اعتبار ان كل الحديث عن ترتيب اللقاءات يعود كلما اقتربت البطولة على اسدال الستار وتدخل عدة اندية في حسابات السقوط.

وعلى صعيد اخر ، أجلت ادارة العميد التحضير الفعلي لنهائي كأس الجمهورية الى ما بعد مواجهة اهلي البرج ، حيث ستنطلق عملية بيع التذاكر يومي 29 و30 أفريل الجاري بملعب عمر حمادي. وحصل فريق مولودية الجزائر على 12 ألف تذكرة تحسبا لنهائي كأس الجمهورية الذي سيجمعها بشبيبة القبائل في الأول من ماي القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. ولن يكون بوسع انصار العميد الحصول على أكثر من ثلاثة تذاكر حسب القرار الذي خرجت به إدارة المولودية خلال الاجتماع التقني بين المسيرين ، السبت الماضي ، وهذا لقطع الطريق أمام المضاربين وأصحاب السوق السوداء ، لاسيما أن ملعب تشاكر لا يستطيع أن يحتضن أكثر من 24 ألف مشجع في النهائي مقارنة بملعب 5 جويلية الأولمبي. وتطمح مولودية الجزائر لإضافة الكأس السابعة إلى خزائنها وتعويض خسارة نهائي العام الماضي أمام الغريم التقليدي اتحاد العاصمة.

وعلى صعيد اخر ، كشف لنا مصدر حسن الاطلاع أن رئيس مولودية الجزائر بوجمعة بوملة سيتم إبعاده من منصبه بعد نهائي كأس الجزائر مشيرا إلى أن خليفته بات جاهزا لتولي المهمة. وقالت مصادرنا إن شركة سوناطراك النفطية والمالكة لأغلبية أسهم النادي الأكثر شهرة بالبلاد تتجه لإقالة رئيس النادي بوجمعة بوملة من منصبه بعد نهائي كأس الجزائر المقرر في الفاتح ماي القادم أمام شبيبة القبائل، مبررة ذلك بفشل الفريق تحت إشرافه بتحقيق الأهداف المرسومة والتي سخرت لأجلها أموال ضخمة. وكان أعمر بجة المنسق بين مجلس إدارة العميد والشركة البترولية قد اجتمع سابقا مع بوملة وأبلغه إمكانية التخلي عنه الموسم القادم في حال عدم تحقيق المركز الثاني أو الثالث في الترتيب العام من الرابطة المحترفة الأولى والتتويج بكأس الجزائر. وأشارت إلى أن بعض أعضاء مجلس الإدارة اقترحوا على الرئيس السابق حسين عمروش العودة مجددا لتولي رئاسة النادي بداية من الموسم القادم.

يشار إلى أن مولودية الجزائر تحتل حاليا المركز الخامس بالترتيب العام المؤقت للبطولة برصيد 38 نقطة متأخرة بخمس نقاط عن صاحبي المرتبة الثانية ناديي وفاق سطيف وشبيبة القبائل.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة